الرئيسية / ِApp / 3 حلول أمام فالفيردي لتعويض غياب ميسي

3 حلول أمام فالفيردي لتعويض غياب ميسي

إصابة ليو ميسي جعلت إرنيستو فالفيردي مجبرا على إيجاد حلول بديلة ضد إنتر ميلانو، وريال مدريد، لتعويض لاعبه الأكثر حسمًا. منذ الفوز في “ويمبلي” يبدو أن المدرب قد وجد التوازن الذي كان يبحث عنه، لكن غياب الأرجنتيني سيجبره على إعادة النظر في خططه في الأسبوع الأكثر تعقيداً.

يوم السبت ضد إشبيلية فالفيردي اختار عثمان ديمبيلي كبديل لميسي. بديهيًا ، المراهنة على الفرنسي هي الإجابة الأكثر منطقية، والخيار الأكثر احتمالًا< وأكثر من ذلك أن اللعبة تلعب في “كامب نو”. بدأ ديمبيلي كل مباراة حتى زيارة “ويمبلي”، وحتى ذلك اليوم أظهر المدرب ثقة كاملة في المهاجم الفرنسي.

img_rguillamet_20181023-130446_imagenes_md_otras_fuentes_ba008m1-2_mesa_de_trabajo_1-k3AH--572x2132@MundoDeportivo-Web

الرهان على النجم الفرنسي يعني عدم لمس النظام ، والحفاظ على 4ـ3ـ3، مع آرثر في الوسط ،وكوتينيو كجناح يسار. من الناحية المبدئية ، يبدو أن هذا هو الحل الأقل صدمة ، على الرغم من أن استبدال الفرنسي في المباريات الأخيرة، وأداءه الضعيف ضد إشبيلية قد يكلفه هذا المركز.

خيار آخر هو الحفاظ على النظام والاعتماد على سيرجي روبرتو كجناح أيمن. ولن يكون مركزا جديدا للاعب المتعدد الاستعمالات ، الذي لعب في البرنابيو بالفعل في مركز ميسي مع لويس إنريكي ، وكانت النتيجة جيدة للغاية.

سيرجي روبيرتو هو أقل دخول للعمق من ميسي، ولكن يضمن توازن تكتيكي كبير للفريق، وأيضا يضمن تغطية دفاعية مميزة على الرواق الأيمن، تكبل، وتتصدى بشكل جيد لاندفاع مارسيلو الهجومي، الذي هو عادة واحدة من المشاكل التي تواجه الفريق في مبارياته ضد ريال مدريد.

العودة إلى 4ـ4ـ2:

يبدو من غير المحتمل أن يقوم فالفيردي بتغيير النظام، ولكن من المتوقع أن يدخل سيرجي روبرتو التشكيلة،حتى لو كان سيهاجم بـ 4ـ3ـ3، فإنه سيدافع بأربع لاعبين في خط الوسط. إذا قرر الرهان حتى في الهجوم على 4ـ4ـ2 ، يظهر سيرجي روبرتو مرة أخرى كخيار الأكثر احتمالاً. كما سيكون هناك بدائل آخرى ، مثل رافينيا ، أو منير ، أو دينيس سواريز ، أو أرتورو فيدال ، أو مالكوم، أو ألينيا ، إلا أنها تبقى خيارات ثانوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *