الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 7112018

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 7112018

برشلوني – تعادل فريق برشلونة الإسباني أمام مضيفه الصعب إنتر ميلان الإيطالي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتعادل فريق إنتر ميلان في الدقائق الأخيرة، وخطف نقطة ثمينة من البرسا عبر طريق هدافه وقائده المميز ماورو إيكاردي.

وكان اللاعب برازيلي مالكوم قد سجل هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة الـ 83 من عمر المباراة، بعد نزوله مباشرةً، ليواصل بذلك البرسا تصدره المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

ويحتاج فريق برشلونة للتعادل في المباراة المقبلة قد يضمن تأهله كأول هذه المجموعة بدوري الأبطال.

ويستعرض معكم برشلوني عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الـ 7 من شهر نوفمبر الجاري :


Arturo-Vidal-07112018

أرتورو فيدال يحدد موقفه مجدداً من البقاء مع برشلونة

برشلوني – جدد لاعب خط الوسط التشيلي أرتورو فيدال موقفه من البقاء مع برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة في ظل مشاركته من على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


c93280233c484dfcbe93787f9e56d226

أبرز عناوين الصحف الإسبانية.. سولاري يبدأ رحلته الأوروبية ومالكوم يسجل

برشلوني – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية صباح اليوم الأربعاء الموافق الـ 7 من شهر نوفمبر الجاري بلقاءات دوري أبطال أوروبا، وتعادل برشلونة أمام إنتر ميلان الإيطالي، ولقاء ريال مدريد اليوم ضد فيكتوريا بلزن.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

سباليتي يستعير أموال برشلونة وريال مدريد للإشادة بمدافعه

برشلوني – استعار لوتشيانو سباليتي، مدرب نادي إنتر ميلان، أموال قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، وذلك من أجل الإشادة بمدافعه ميلان سكرينيار، الذي يقدم مستويات رائعة بقميص الأفاعي منذ بداية الموسم الجاري.

إقرأ الخبر من هنا


Screenshot_2

تحليل مباراة انتر ميلان وبرشلونة (1-1) .. أسباب التعادل

لمشاهدة التحليل من هنا


Getty

Getty

إنريكي: ألبا يقدم أداءً كبيراً لكنني لن أستدعيه

برشلوني – يُصر لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، على مُمارسة هوايته المفضلة بعدم ضم جوردي ألبا، مدافع برشلونة، إلى قائمة لاروخا، حيث أكد المدير الفني المذكور، أنه يتقلد مهامه الحالية بسبب القرارات التي يتخذها، وليس بما يُمليه عليه الآخرون.

إقرأ الخبر من هنا


fcbarcelona.com

fcbarcelona.com

مالكوم: حلمي هو صنع التاريخ في برشلونة

برشلوني – عجز مالكوم دي أوليفيرا، لاعب نادي برشلونة، عن وصف مشاعره بعد تسجيله في مرمى إنتر ميلان الإيطالي، مؤكداً في الوقت نفسه، على أنه سيحاول القيام بأشياء عظيمة من أجل صناعة التاريخ مع الفريق الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


spalletti-inter-press-conference_ywfthv29xx231xf8sw6gbsdme

سباليتي : الإنتر كان شجاعًا وبرشلونة مازال الأفضل من حيث الاستحواذ

برشلوني – صرح لوسيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي بأن الفريق كان شجاعًا أمام برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أن البرسا مازال الأفضل في العالم من حيث الاستحواذ.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

فالفيردي يُحدد مكمن النقص ويُبرر استبعاد ميسي

برشلوني – أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن الفريق الكتالوني قدم مباراة رائعة أمام إنتر ميلان الإيطالي، ولم يكن ينقصه سوى ترجمة الفرص إلى أهداف، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه فضّل عدم المجازفة بالأرجنتيني ليونيل ميسي لأسباب متعددة.

إقرأ الخبر من هنا


أوبتا

أوبتا

سواريز يعادل رقم رونالدينيو الغريب بعد مباراة إنتر ميلان !

برشلوني – حقق لويس سواريز نجم فريق نادي برشلونة الإسباني رقمًا سلبيًا في مباراة إنتر ميلان الإيطالي الليلة في مدينة ميلانو.

إقرأ الخبر من هنا


malcom

ماركا توجه رسالة لـ فالفيردي بشأن مالكوم عقب مباراة إنتر

برشلوني – صنع مالكوم دي أوليفيرا الجناح البرازيلي في صفوف برشلونة الإسباني الحدث بعد تسجيله هدفًا في مباراة إنتر ميلان الإيطالي الليلة في مدينة ميلانو.

إقرأ الخبر من هنا


DrWkVrRW4AASNGA

برشلونة يبلغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ17 توالياً

نجح برشلونة الإسباني بحجز مقعد له في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2018 – 2019 بشكلٍ رسمي ، وذلك رغم السقوط في فخ التعادل أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


malcom

وسط ليفربول سيء .. مالكوم الموفق وأبرز عنواين صحف أوروبا

برشلوني – شهدت لقاءات دوري أبطال أوروبا اليوم إثارة كبيرة وخاصة على الصعيد التهديفي، فقد استمتعنا كمشاهدين بمواجهات برشلونة وإنتر ميلان، ليفربول والنجم الأحمر وغيرهم من المباريات.

إقرأ الخبر من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *