الرئيسية / ِApp / أرتورو فيدال يحدد موقفه مجدداً من البقاء مع برشلونة

أرتورو فيدال يحدد موقفه مجدداً من البقاء مع برشلونة

برشلوني – جدد لاعب خط الوسط التشيلي أرتورو فيدال موقفه من البقاء مع برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة في ظل مشاركته من على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة.

واعتبرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن أرتورو فيدال يتقدم بشكل كافٍ نحو التأقلم مع برشلونة ، على الرغم من أن الاعتماد عليه لا يزال قليلاً نسبياً خلال المباريات الهامة في البطولات الرئيسية.

وسجل النجم التشيلي هدفه الأول بصفته لاعباً في نادي برشلونة في مباراة الكلاسيكو، وقد أكمل المباراة بأكملها في الدور 32 من كأس إسبانيا ، وقد شارك ضد رايو فاليكانو وإنتر ميلان كبديل.

واعتبرت الصحيفة أن عودة مالكوم إلى تشكيلة برشلونة ستزيد المنافسة الثلاثية في وسط الميدان مع فيدال والبرازيلي أرتور ، لذلك سيتم مشاركة أي لاعب بناء على مستواه الفني والبدني.

وبعد المباراة في ملعب جوزيبي مياتزا ، فقد أكد فيدال بأنه طموح للغاية وخصوصاً من حيث رغبته بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة ، وقد اعترف أيضاً بأنه يحاول التاقلم بعد إصابته الأخيرة.

وقال قال بايرن ميونيخ السابق في تصريح نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية : “آمل التتويج بدوري الأبطال ، من حيث وضعي الشخصي ، أنا جيد جداً ومندمج للغاية ، في البداية كان الأمر صعباً بسبب الاصابة ولكن الآن أنا واثق بنسبة مئة بالمئة”.

ماذا قال المعلق يوسف سيف عن قميص برشلونة الجديد أمام إنتر ميلان؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *