الرئيسية / ِApp / إنريكي: ألبا يقدم أداءً كبيراً لكنني لن أستدعيه

إنريكي: ألبا يقدم أداءً كبيراً لكنني لن أستدعيه

برشلوني – يُصر لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، على مُمارسة هوايته المفضلة بعدم ضم جوردي ألبا، مدافع برشلونة، إلى قائمة لاروخا، حيث أكد المدير الفني المذكور، أنه يتقلد مهامه الحالية بسبب القرارات التي يتخذها، وليس بما يُمليه عليه الآخرون.

وتواجد لويس إنريكي على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، لمتابعة لقاء أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند، وقد استغلت وسائل الإعلام هذا الحدث من أجل الاستفسار عن قائمة المنتخب الإسباني للتوقف الدولي المقبل.

وقال إنريكي في تصريحات صحفية نقلتها (سبورت) الإسبانية: “سيكون هناك بعض التغييرات في قائمة إسبانيا لفترة التوقف الدولي المقبلة، لكن لا أعلم عدد هذه التغييرات، قد تكون أربعة أو خمسة”.

وعن إمكانية توجيه الدعوة للظهير الأيسر جوردي ألبا بعد تألقه اللافت رفقة برشلونة، قال إنريكي: “أراه بمستوى كبير، ولكن لن أستدعيه، أنا وصلت إلى ما وصلت إليه الآن، بفضل القرارات التي اتخذتها”.

وتابع إنريكي تصريحاته في نفس الصدد: “أنا أتقبل أي نصيحة في منصبي كمدرب لإسبانيا، لكن أنا أختار على أساس ما أراه وليس على حسب ما يطلبه الناس (يقصد نصيحة جيرارد بيكيه باستدعاء ألبا)”.

ويقدم جوردي ألبا مستويات مميزة بقميص البلاوجرانا، وقد بصم على أداء رائع ضد إنتر ميلان في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – إنتر ميلان 1 × 1 برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *