الرئيسية / ِApp / إيكاردي يرفض انتصار برشلونة أمام الإنتر في "سان سيرو"

إيكاردي يرفض انتصار برشلونة أمام الإنتر في "سان سيرو"

جانب من اللقاء

تمكن فريق الإنتر من الظفر بنقطة التعادل من ضيفه برشلونة، بعد أن فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثاني لدوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من أن الإنتر كان يأمل في رد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الثالثة على يد البارسا في “كامب نو” بهدفين نظيفين، إلا أن أحداث المباراة اضطرته في النهاية إلى البحث عن التعادل الذي تمكن بالفعل من إدراكه.

وفي غياب ميسي، لم يظهر برشلونة بمستواه المعهود في الشوط الأول، إذ دانت السيطرة للإنتر في بداية المباراة، قبل أن يستعيد أبناء المدرب إرنستو فالفيردي جزءاً منها، وهو ما جعل المباراة تأخذ طابع الندية.

وفي الشوط الثاني، كاد برشلونة أن يباغت أصحاب الأرض بتسديدة من كوتينيو لكن الحارس تصدى لها، قبل أن ينتظر الإنتر حتى الدقيقة 64 ليرد بفرصة قادها بيرسيتش الذي لعب كرة عرضية لكنها لم تجد من يتابعها.

وفي الوقت الذي كان التكافؤ يسود اللقاء، خطف مالكوم هدفاً للبارسا في الدقيقة 83 بعد تهيئة من كوتينيو ليضع الكرة على يسار المرمى.

لكن إيكاردي رفض خروج الضيف فائزاً، وتمكن قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء من إدراك التعادل لفريقه، أنهى بها اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد برشلونة إلى عشر نقاط محافظاً على صدارته وضامناً لتأهله إلى دور الـ 16، فيما أضاف إنتر نقطة لرصيده ليُصبح ست نقاط في الوصافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *