الرئيسية / ِApp / برشلونة "يُسرِّبُ" موقفه من التعاقد مع بنعطية

برشلونة "يُسرِّبُ" موقفه من التعاقد مع بنعطية

المهدي بنعطية

أيوب رفيق (البطولة)

على نقيض الأنباء الإعلامية التي أفادت بأن المغربي المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس، يُثير اهتمام نادي برشلونة، أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو“، أن الفريق الإسباني لا يضع صاحب الـ31 سنة ضمن أهدافه سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبليْن. 

الجريدة الإسبانية الذائعة الصيت، والمُقربة من أسوار النادي الكتالوني، أشارت، بناءً على تصريح أحد المسؤولين داخل “البارسا”، إلى أن قائد المنتخب الوطني المغربي لا يُعد مسعى بالنسبة لحامل لقب “الليغا”، وهو ما يُنافي مع ما تم ترويجه في الساعات القليلة الفارطة كون بنعطية يتواجد ضمن أجندة “البلاوغرانا”. 

وجرى تداول إسم بنعطية في اليوميْن الأخيريْن على نطاق واسع في وسائل الإعلام الأوروبية، بعد تصريحه الذي لم يستبعد فيه إمكانية مغادرة نادي السيدة العجوز، ليتم ربطه باحتمالية الانضمام إلى الميلان أو مانشستر يونايتد أو برشلونة. 

ويشتكي مدافع بايرن ميونيخ السابق من قلة الدقائق التي يُشارك فيها على المستطيل الأخضر، إذ لم يخض سوى خمسة مباريات منذ بداية الموسم الكروي الجاري، في ظل اعتماد ماسيميليانو أليغري على الثنائي ليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني كأساسييْن في قلب الدفاع. 

وكان أليغري، قد قال، إن بنعطية لاعب مهم بالنسبة له وللفريق، لافتاً إلى أن لاعبي الأندية الكبرى يظلون مُعرضين لعدم المشاركة في عدة مقابلات، نظراً للتنافس الشرس على الرسمية والقاعدة البشرية العريضة التي تملكها. 

جدير بالذكر أن المغربي له عقد مع اليوفي يسري مفعوله إلى غاية صيف 2020، يتقاضى بموجبه حوالي أربعة ملايين يورو كأجر سنوي، مع العلم انه انضم إلى الفريق صيف 2016 قادماً من بايرن ميونيخ الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *