الرئيسية / ِApp / سباليتي : الإنتر كان شجاعًا وبرشلونة مازال الأفضل من حيث الاستحواذ

سباليتي : الإنتر كان شجاعًا وبرشلونة مازال الأفضل من حيث الاستحواذ

برشلوني – صرح لوسيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي بأن الفريق كان شجاعًا أمام برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أن البرسا مازال الأفضل في العالم من حيث الاستحواذ.

وتعادل فريق إنتر ميلان على أرضه ووسط جماهيره أمام برشلونة مساء أمس الثلاثاء بهدف لمثله، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف التعادل للإنتر في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليخرج النيراتزوري بنقطة مميزة بعد تقديم برشلونة مستويات جيدة في تلك المباراة.

وتحدث لوسيانو سباليتي مدرب فريق الإنتر لشبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية قائلاً “بدا الأمر كما لو أن هذه المباراة ستنتهي بنتيجة التعادل السلبي، ثم كان هناك هدفًا غير متوقعًا سجله إيكاردي، وكانت ردة فعل اللاعبين جيدة للغاية”.

وأضاف “الإنتر باغت برشلونة، وبعد إحراز إيكاردي الهدف، أخذ الكرة من الشباك ليعيدها سريعًا، كما لو أن الفريق يريد استغلال الدقائق المتبقية بالمباراة ويسجل الهدف الثاني”.

وتابع “لقد كافحنا في الشوط الأول، لأن في الكامب نو واجهتنا صعوبة في الحفاظ على الكرة، ولعبنا على الهجمات المرتدة، وتسببنا في بعض المشاكل لدفاعات برشلونة، لقد كان الأمر صعب علينا بشأن الاستحواذ على الكرة لبعض الوقت، في هذا المجال، لا يزال برشلونة هو الأفضل على الإطلاق من حيث الاستحواذ على الكرة”.

وأكمل “برشلونة جيد للغاية في التمرير، والأمر يبدو رائعًا حينما تشاهد هذا من على مقاعد البدلاء، وإذا قمت بالضغط على برشلونة، فإن لاعبو الفريق سيجدون المساحة ورائك ويتم استغلالها”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “برشلونة كان قريبًا من إحراز الهدف الثاني والثالث، ولكن الإنتر كان شجاعًا، لذلك أنا سعيد بالتعادل وبالأداء بشكلٍ عام”.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر مجموعته الثانية بعشر نقاط، ويأتي الإنتر في المركز الثاني بسبع نقاط.

أهداف مباراة – إنتر ميلان 1 × 1 برشلونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *