الرئيسية / ِApp / سباليتي يستعير أموال برشلونة وريال مدريد للإشادة بمدافعه

سباليتي يستعير أموال برشلونة وريال مدريد للإشادة بمدافعه

برشلوني – استعار لوتشيانو سباليتي، مدرب نادي إنتر ميلان، أموال قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، وذلك من أجل الإشادة بمدافعه ميلان سكرينيار، الذي يقدم مستويات رائعة بقميص الأفاعي منذ بداية الموسم الجاري.

وكان إنتر ميلان قد تعادل مع برشلونة الإسباني بهدف في كل شبكة، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية ملعب جوسيبي مياتزا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال سباليتي في تصريحات صحفية أبرزها موقع (كالتشيو ميركاتو) الإيطالي: “سعر سكرينيار؟ لو كنت في برشلونة سوف أتعاقد معه بمبلغ 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 كحوافز ومكافآت”.

وتابع المدرب الأصلع تصريحاته في نفس السياق: “أما لو كنت في ريال مدريد، فإنني سأوقع معه بمبلغ 140 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 كتقديرات ماديّة محفزة.. هذا ما أفكر به حول سعر سكرينيار”.

وقدم سكرينيار مباراة كبيرة أمام برشلونة، حيث نجح في إجهاض أغلب هجمات الفريق الكتالوني، خاصة تلك التي كاد أن ينفرد بها لويس سواريز بالحارس سمير هانداننوفيتش في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

يُذكر أن مرصد كرة القدم التابع للمركز الدولي للدراسات الرياضية، قدر قيمة ميلان سكرينيار بحوالي 65.6 مليون يورو، ليحتل بذلك المركز العاشر في ترتيب أغلى المدافعين في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *