الرئيسية / ِApp / صحف إسبانيا | مالكوم 'X' وأتلتيكو العملاق

صحف إسبانيا | مالكوم 'X' وأتلتيكو العملاق

None

سلطت الصحف المدريدية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على الفوز الذي حققه أتلتيكو مدريد، الذي أسقط بوروسيا دورتموند (2-0) في دوري أبطال أوروبا. أما صحف كتالونيا، فقد أشادت بالبرازيلي الشاب، مالكوم، الذي سجل هدف برشلونة في شباك إنتر ميلان (1-1).

“آس”

تصدر غريزمان وساؤول، غلاف ‘آس’، وكتبت عنهم: “ساؤول وغريزمان وضعوا الأهداف في حمام دورتموند“، مشيدة في نفس الوقت بفريق أتلتيكو مدريد، الذي كتبت عنه: “أتلتيكو العملاق“. من جانب آخر، أكدت الصحيفة أن “خيمينيز خرج وهو مصاب، ولوكاس أيضا”.

وبما أن ريال مدريد مقبل على مواجهة فيكتوريا بلزن، فإن ‘آس’ كتبت في أعلى الغلاف: “سولاري عليه أن يختار بين كورتوا ونافاس، وإيسكو وأسينسيو، وهل سيعطي الاستمرارية لفينيسيوس“.


كما تحدثت عن تأهل برشلونة: “مالكوم يسجل، وبرشلونة يتأهل إلى دور الثمن“.


“ماركا”

صحيفة ‘ماركا’، بدورها ركزت على انتصار الأتليتي، وكتبت بالخط العريض: “حين يتحلى أتلتيكو بالشجاعة…“، مضيفة أن الفريق قد أمسية رائعة “في مستوى الطامحين للأبطال”، أي أن الأداء الذي قدمه الفريق الإسباني، يوحي أنه قادر على المنافسة على اللقب.

“موندو ديبورتيفو”

الصحيفة الكتالونية، اختزلت تألق مالكوم، وتسجيله لهذف برشلونة في عبارة واحدة “مالكوم X“، قبل أن تشير: “هدفه بمجرد الدخول إلى الملعب، ثم إيكاردي يعطي التوازن، يضع برشلونة في دور الثمن“.

وأضافت: “بهذا التعادل الثمين، برشلونة يتأهل للمرة الـ 15 على التوالي، إلى الدور الثاني“.

“سبورت”

صحيفة ‘سبورت’، ركزت هي الأخرى على مالكوم، وعنونت: “مالكوم موجود“، وأضافت: “اللاعب البرازيلي يبدأ في دوري الأبطال، ويسجل هدفا يقود برشلونة إلى دور الثمن“، أي رغم غيابه عن المباريات السابقة لبرشلونة، إلا أن هدفه في شباك إنتر، أكد به للجميع، على أنه موجود ويستحق أن يخوض دقائق أكثر.

وترى ‘سبورت’، أن برشلونة استحق الانتصار: “فالفيردي يترك ميسي، لكن الفريق يتألق… واستحق الفوز“.

وفي حديثها عن ريال مدريد، كتبت ‘سبورت’: “الاختبار الأخير لسولاري مع ريال مدريد“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *