الرئيسية / ِApp / فالفيردي: رفضت المخاطرة مع ميسي وإيكاردي رائع

فالفيردي: رفضت المخاطرة مع ميسي وإيكاردي رائع

فالفيردي مدرب برشلونة

حرص إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على توضيح سبب قراره باستبعاد ليونيل ميسي، من مباراة البارسا أمام إنتر ميلان.

وتعادل النيراتزوري بهدف لمثله أمام البلوجرانا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي وقال: “لم نكن نرغب في المخاطرة مع ليو، كنا حريصين في التدريبات، كنا نعلم أن المباراة مهمة ولكن فضلنا الانتظار، كان الملعب مليء بالماء، ولا يمكنك السيطرة على سقوط اللاعبين”.

وأوضح: “أردنا أن يتدرب ميسي مع الفريق ونرى أحاسيسه دعونا لا نخدع أنفسنا، مباراة اليوم ليست كالتدريبات، مع شدة المنافسة اليوم لم نكن نرغب في المخاطرة به”.

وأضاف: “لقد لعبنا مباراة رائعة، هدفنا الأول كان التأهل، ولكن قبل كل شيء كان الفوز، فعلنا كل شيء ممكن، لكننا كنا نفتقر إلى النجاح، إنتر يعرف كيف يتعامل جيدًا مع اللحظات الأخيرة، ولكننا سعداء لأننا تمكنا من التأهل”.

وأشاد فالفيردي بلاعبه البرازيلي مالكوم الذي سجل هدف التقدم للبارسا فور مشاركته من على مقاعد البدلاء: “نحن مسرورون بأداء مالكوم، كان ناجحُا للغاية، سَجل من أول كرة وكان لديه تسديدة أخرى جيدة، نحن سعداء جدًا به”.

وأكد مدرب البلوجرانا: “أنا راضِ لأننا قدمنا أداءاً جيدًا مع العلم أن الخصم صعب جدًا، تأهلنا وهذا أمر مهم أيضًا، الهدف هو دائمًا إضافة 3 نقاط”.

وتابع بشأن إنتر ميلان: “اإنتر ميلان كان يريد منا أن نكون عدوانيين في الضغط ولكن نحن لم نمنحهم تلك القوة، لا أعرف من سينجح في التأهل لكن الإنتر فريق تأخذه بعين الإعتبار، وتوتنهام حصل على الثلاث نقاط في دقيقتين، سيتواجه الفريقان بروح قتالية”.

وأثنى فالفيردي على كوتينيو وسواريز: “كوتينيو تحمل مسؤولية المباراة في العديد من الحالات وكان الأمر جيدًا للغاية، من المؤسف أنه لم يسجل ، مثل لويس سواريز، الذي قدم مباراة رائعة منذ الدقيقة الأولى”.

وأختتم بشأن ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان وصاحب هدف التعادل: “إيكاردي مهاجم رائع، لكننا سعداء بالمهاجمين الذين نمتلكهم، وأصر على أن إيكاردي يجب أن يؤخذ في الاعتبار دائمًا لأنه حتى وإن بدا أنه غير موجود، فإنه يظهر دائمًا في الوقت المناسب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *