الرئيسية / ِApp / فالفيردي يُحدد مكمن النقص ويُبرر استبعاد ميسي

فالفيردي يُحدد مكمن النقص ويُبرر استبعاد ميسي

برشلوني – أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن الفريق الكتالوني قدم مباراة رائعة أمام إنتر ميلان الإيطالي، ولم يكن ينقصه سوى ترجمة الفرص إلى أهداف، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه فضّل عدم المجازفة بالأرجنتيني ليونيل ميسي لأسباب متعددة.

وكان برشلونة قد حجز تأشيرة العبور إلى الدور القادم، بعد عودته بتعادل ثمين 1/1 من قلب ملعب جيوسيبي مياتزا، أمام إنتر ميلان، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “لقد قدمنا مباراة رائعة، أردنا الفوز والتأهل كمتصدرين للمجموعة، لكننا افتقدنا للمسة النهائية، أنا راضٍ لأننا قدمنا أداءً جيداً مع العلم أن الخصم صعب جداً، تأهلنا وهذا أمر مهم أيضاً”.

وتابع: “سواريز؟ عليه الاستمرار والإصرار، لا يوجد شيء آخر يمكن قوله لأنه قام بمباراة رائعة.. كوتينيو؟ اللاعب اليوم أراد أن يتحمل المسؤولية وكان نشطاً للغاية، لكنه لم يتمكن من التسجيل وهز الشباك بعد محاولات كثيرة”.

وانتقل المدرب الباسكي السابق للحديث عن مالكوم دي أوليفيرا، صاحب هدف برشلونة، حيث قال: “مالكوم نجح نجاحاً كبيراً، من أول لمسة سدد وسجل هدفاً، نحن سعداء بالنسبة له ولنا، هو يعرف كيف يسدد جيداً، لديه قدم يسرى قوية”.

وعن استبعاد ميسي من القائمة النهائية، قال فالفيردي: “أردناه أن يتدرب معنا هنا في ميلانو، ويرى الأحاسيس التي لديه، التدريب يختلف عن المباراة، هناك التحام أقوى في المباريات، سقوط مفاجئ بدون تحكم، يمكن أن يلحق الضرر به”.

واختتم فالفيردي تصريحاته، بالقول: “كنا نعلم أن المباراة مهمة ولكن فضلنا الانتظار والتريث في مشاركة ميسي لأن الملعب كان مليئاً بالماء وهذا الشيء لا يمكن السيطرة عليه.. اتخذنا القرار معه، وهو عدم المخاطرة”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: هدف مالكوم في شباك إنتر ميلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *