الرئيسية / ِApp / لويس سواريز بوجهان .. وجه قبيح وكسول والآخر نشيط ومرعب

لويس سواريز بوجهان .. وجه قبيح وكسول والآخر نشيط ومرعب

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأربعاء الضوء على الظهور السيء للمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز هداف النادي الكاتالوني برشلونة بشكل دائم في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه عكس ما يفعله في بطولة الليجا التي يتصدر قائمة هدافيها هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الشهيرة والأكثر انتشارا في إسبانيا، إلى أن مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق “لويس سواريز” لا يقدم الكثير في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن يحدث عكس ذلك في بطولة الدوري الإسباني.

وقالت إن الدولي الأوروجواياني لويس سواريز الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، يعيش حالة مثيرة للغاية في بطولة الدوري الإسباني مع برشلونة هذا الموسم بعد تصدره قائمة هدافيها بـ9 أهداف، حيث يصبح مقاتل في الليجا، فقد سجل هاتريك ضد ريال مدريد وأنقذ فريقه من الخسارة ضد رايو فاليكانو بهدفين حاسمين.

وأوضحت أن لويس سواريز يعيش حالة سيئة للغاية في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فشل في تسجيل أي هدف منذ 3 سنوات خارج ملعب الكامب نو، وأخر مرة نجح فيها بالتسجيل أوروبياً كان ضد روما الإيطالي في سبتمبر 2015 على ملعب ملعب الأولمبيكو.

والغريب إن المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز سجل هدفه الأخير في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ سبعة أشهر، وكان ضد نادي روما الإيطالي في مباراة الذهاب من دور ربع النهائي بالنسخة الماضية.

وتعادل نادي برشلونة الإسباني أمس الثلاثاء، ضد نادي إنتر ميلان الإيطالي بهدف لمثله، بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، في المباراة التي فشل فيها لويس سواريز تسجيل أي هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *