الرئيسية / ِApp / مدرب ريال بيتيس يتمنى عدم مشاركة ليونيل ميسي ضد فريقه

مدرب ريال بيتيس يتمنى عدم مشاركة ليونيل ميسي ضد فريقه

تمنى المدرب كيكي سيتين المدير الفني لنادي ريال بيتيس الإسباني، عدم مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة ضد فريقه، في المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

وأصبح أسطروة نادي برشلونة ليونيل ميسي على وشك العودة إلى الملاعب بعد شفاءه من إصابة تعرض لها في ذراعه الأيمن، ولكن كيكي سيتين مدرب النادي الأندلسي ريال بيتيس لا يعتقد أن يجب على إرنستو فالفيردي المخاطرة باللاعب الأرجنتيني والدفع به في المباراة القادمة والتي ستكون بين الفريقين.

وتحدث كيكي سيتين في مقابلة صحفية قائلاً: “أعتقد أن ميسي يجب أن ينتظر ولا يخاطر بالمشاركة أمامنا، وهناك توقف بعد هذه المباراة بسبب اللقاءات الدولية، وسيكون أمامه أسبوعان آخران من أجل الشفاء بشكل كامل”.

وأضاف: “أي سقوط لميسي على ذراعه مرة أخرى سيسبب الكثير من المشاكل وسيكون له عواقب كبيرة، وأعتقد أن برشلونة بخير وليسوا بحاجة ضرورية للاعب الأرجنتيني للعب ضدنا، ولا أريد المخاطرة به لأنني أحب مشاهدته على أرض الملعب بشكل مستمر”.

ويستعد نادي ريال بيتيس لزيارة ملعب الكامب نو يوم الأحد المقبل، لمواجهة النادي الكتالوني برشلونة ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *