الرئيسية / ِApp / موندو ديبورتيفو: برشلونة ينفي اهتمامه بضم مدافع تشيلسي بالميركاتو الشتوي…

موندو ديبورتيفو: برشلونة ينفي اهتمامه بضم مدافع تشيلسي بالميركاتو الشتوي…

ديفيد لويز واندرياس كريستينسن

وضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية موقف نادي برشلونة النهائي من إمكانية ضم “ديفيد لويز” مدافع نادي تشيلسي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأفادت الصحيفة أن في النادي الكتالوني لم يتم وضع اسم اللاعب البرازيلي على طاولة الإدارة الفنية بقيادة “بيب سيجيرا” وسكرتيره “إيريك أبيدال” لتدعيم الخط الدفاعي للفريق لتعويض غياب “توماس فيرمايلين” و”صامويل أومتيتي” عن المباريات الرسمية بعد إصابتهما قبل عدة أسابيع.

“لويز” ليست تلك المرة هي الأولى التي يرتبط فيها اسمه بنادي برشلونة، حيث كانت تواصل الصحافة الأوروبية على مدار العشر سنوات الماضية التحدث عن اهتمام البلاوجرانا بضمه في كل موسم منذ أن كان يرتدي قميص بنفيكا البرتغالي في عام 2008.

في إنجلترا خلال الأيام الماضية وخاصة صحيفة “ميرور”، كانت التقارير تشير إلى احتمالية انتقال المدافع إلى كامب نو في يناير المقبل لكن بحسب الصحيفة، لا توجد أي نية لبرشلونة في التعاقد مع “لويز.

ويعد “لويز” في الوقت الحالي أحد الأعمدة الدفاعية للمدرب “ماوريسيو ساري” منذ وصوله إلى تشيلسي، بعد أن كان ينوي الرحيل في حالة استمرار “أنطونيو كونتي” في القيادة الفنية للبلوز بسبب مشاكل بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *