الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 8112018

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 8112018

نجح برشلونة في اجتياز فترة غيابه نجمه الأول ليونيل ميسي بنجاح باهر، حيث حقق الفريق 4 انتصارات وتعادل وحيد في المباريات التي لم يشارك بها البرغوث بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة إشبيلية.

برشلونة انتصر على إنتر ميلان في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، ثم سحق غريمه التقليدي ريال مدريد بخماسية مقابل هدف، بعدها انتصر على ليونسيا بهدف نظيف في كأس الملك، قبيل أن يهزم رايو فاييكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيراً تعادل مع إنتر ميلان في ملعب جوزيبي مياتزا بهدف لمثله.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن إسبانيول صاحب المركز الثاني، و7 نقاط عن عدوه اللدود ريال مدريد الذي يقبع في المركز السادس.

ويتصدر برشلونة أيضاً مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط، وضمن رسمياً التأهل إلى دور الستة عشر، لكنه ما زال لم يحسم بطاقة التأهل الأولى.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري:-


hirving-lozano-pachuca-psv-transfer-mexico

موهبة المكسيك لوزانو يغازل برشلونة للتعاقد معه

برشلوني – كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن المكسيكي الشاب المتألق هيرفينج لوزانو نجم فريق إيندهوفن الهولندي الحالي يرغب بشدة في الانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني، أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


1510726113_535581_1510726321_noticia_normal

إنريكي يستسلم ويستدعى جوردي ألبا لقائمة منتخب إسبانيا

برشلوني – أعلن لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا عن قائمة اللاروخا المستدعاة للمشاركة في لقاءات التوقف الدولي عقب انتهاء الأسبوع الثاني عشر بالدوريات الأوروبية.

إقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

(Getty Images)

رسمياً .. برشلونة يحدد مدة غياب المصاب فيليب كوتيتيو

برشلوني – أعلن نادي برشلونة الإسباني بعد ظهر اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى إصابة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو ومدة غيابه عن الملاعب.

إقرأ الخبر كاملاً


Diario As

Diario As

برشلونة يتلقى أخباراً سارة بشأن حالة أومتيتي

برشلوني – تلقى نادي برشلونة أنباءً جيدة، بشأن حالة المدافع صامويل أومتيتي، الذي غاب عن الفريق الكتالوني في الفترة الماضية بسبب الإصابة في الركبة، والتي أبعدته عن مباريات البلاوجرانا منذ موقعة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، قبل ستة أسابيع.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

مالكوم يزيح الستار عن نصحية فالفيردي

برشلوني – أزاح مالكوم دي أولفيرا، لاعب نادي برشلونة، الستار عن النصيحة التي وجهها له إرنستو فالفيردي عقب مباراة إنتر ميلان، في دوري أبطال أوروبا، مؤكداً في الوقت نفسه، على أنه سيواصل القتال لإيجاد موطئ قدم في تشكيلة الفريق الكتالوني.

إقرأ الخبر كاملاً


FC Internazionale v FC Barcelona - UEFA Champions League Group B

برشلونة جاهز للقب .. المتأهل الوحيد لثمن نهائي دوري الأبطال

أظهر برشلونة الإسباني جاهزيته المثلى لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي منذ اليوم الأول في البطولة، فمع انطلاق منافسات دور المجموعات استطاع رجال المدرب إرنستو فالفيردي أن يعيدوا آيندهوفن إلى دياره محملاً بهزيمة ثقيلة قوامها أربعة أهداف دون رد.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *