الرئيسية / ِApp / إنريكي يعلق على استدعاء جوردي ألبا للمنتخب الإسباني

إنريكي يعلق على استدعاء جوردي ألبا للمنتخب الإسباني

خرج لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني للحديث عن قائمة اللاعبين التي استدعاها لخوض مباراتي كرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية والبوسنة والهرسك في لقاء ودي.

وخطف استدعاء إنريكي لجوردي ألبا مدافع برشلونة اهتمام الصحف الإسبانية، وذلك بعد أن استبعده عن منتخب اللاروخا في الجولتين الدوليتين الماضيتين.

وفسر البعض استبعاد البا إلى وجود خلاف شخصي مع إنريكي منذ ان كان الأخير مدرباً لبرشلونة، لكن الأخير نفى هذه الادعاءات بعد استدعائه اليوم، وبرر موقفه لوسائل الإعلام.

وقال إنريكي “لا اتخذ قراراتي بناءً على الصخب الشعبي أو ما يفكر فيه هذا أو ذاك، اتخاذ القرارات في هذا العالم هو أصعب شيء في الحياة، يجب أن يكون لديك أشياء واضحة، لا أعرف متى اللحظة التي قررت فيها استدعاء ألبا، إنه يعتمد على ما أراه، وهو الأفضل في هذه اللحظة”.

وعن سبب استبعاده في الماضي واستدعائه الآن، قال إنريكي “لم يتغير موقفي من القوائم السابقة، لقد دافعت عن عدم وجود أي مشاكل شخصية مع أحد، ولم يتغير شيء الآن، لا يوجد أحد يعرف جوردي ألبا أكثر مني، على مدى 3 سنوات أتيحت له الفرصة ليلعب 80% من المباريات، لقد كان قراراً مهنياً، ولا شيء أكثر”.

وأنهى إنريكي حديثه “عندما يتعلق الأمر باستدعاء لاعب، فإن مستواه يعد عاملاً، لكن أيضاً هناك عوامل أخرى، المنافسة في المركز، الخصم، العديد من الأشياء التي تؤثر على القرار، أتخذ القرارات وأوجهها بأكبر قدر ممكن من المقاييس، وأتفهم أن هناك أشخاص يفكرون بطريقة مختلفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *