الرئيسية / ِApp / برشلونة يتلقى أخباراً سارة بشأن حالة أومتيتي

برشلونة يتلقى أخباراً سارة بشأن حالة أومتيتي

برشلوني – تلقى نادي برشلونة أنباءً جيدة، بشأن حالة المدافع صامويل أومتيتي، الذي غاب عن الفريق الكتالوني في الفترة الماضية بسبب الإصابة في الركبة، والتي أبعدته عن مباريات البلاوجرانا منذ موقعة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، قبل ستة أسابيع.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن صامويل أومتيتي بدأ يرى النور في آخر النفق، إذ تبدو عودته للملاعب أقرب من أي وقت مضى، خاصة وأن المدافع الفرنسي عاد إلى تدريبات برشلونة منذ يوم الأربعاء المنصرم، وهو ما يمنحه بصيص أمل للعودة سريعاً.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أومتيتي قد يكون متاحاً للمدرب إرنستو فالفيردي في المباراة القادمة ضد ريال بيتيس، حيث من المتوقع أن يحصل مدافع الديوك على التصريح الطبي صباح يوم السبت، أي قبل بداية اللقاء بساعات قليلة.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن أومتيتي قد يقتحم قائمة إرنستو فالفيردي لمباراة ريال بيتيس، لكن قرار إقحامه أساسياً أو احتياطياً، يعتمد على المدرب الباسكي السابق، الذي قد يفضل تجهيز بطل العالم لموقعة أتلتيكو مدريد، التي ستجرى بعد أسبوع الفيفا الخاص بالتوقف الدولي.

وكان أومتيتي قد عانى التهاب في الغضروف، الأمر الذي دفع أطباء برشلونة لاتخاذ خطوة أولية تتمثل في إراحته وتأهيله بتقوية عضلات الفخذين لتجنب تكرار الإصابة، مع العلم أن الخطوة الثانية كانت تتمحور حول إدخاله إلى غرفة العلميات في حال لم يُفلح العلاج الأول.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: حديث فالفيردي بعد التعادل مع إنتر ميلان في دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *