الرئيسية / ِApp / تشيلسي يراقب وضع المغضوب عليه في برشلونة

تشيلسي يراقب وضع المغضوب عليه في برشلونة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الخميس، عن مراقبة نادي تشيلسي الإنجليزي، وضع النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا مع ناديه برشلونة الإسباني، استعدادًا للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إن إذا لم يحصل البرازيلي الشاب مالكوم دي أوليفيرا على المزيد من الدقائق مع نادي برشلونة الإسباني، فلن يستمر في النصف الثاني من الموسم الجاري داخل قلعة الكامب نو.

وأشارت إلى أن إذا حدث ذلك وقرر البرازيلي مالكوم الرحيل عن نادي برشلونة في يناير، فسيكون نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري الأقرب للتعاقد معه.

وقالت إن العقبة الوحيدة التي سيواجها نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع مالكوم دي أوليفيرا في الشتاء، هي إصرار اللاعب البرازيلي على صناعة التاريخ مع نادي برشلونة الإسباني والقتال داخل النادي الكتالوني للحصول على مركز أساسي.

يُذكر أن إرنستو فالفيردي استبعد مالكوم من حساباته منذ بداية الموسم الجاري، إذ لم يمنحه الفرصة الكافية لإبراز مقوماته وإمكانياته، الأمر الذي أغضب جماهير البلاوجرانا، التي كانت تلح على إشراكه في الأشواط الثانية، كأقصى تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *