الرئيسية / ِApp / تير شتيجن على موعد مع دخول التاريخ أمام ريال بيتيس

تير شتيجن على موعد مع دخول التاريخ أمام ريال بيتيس

برشلوني – سيكون مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابه في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني ، وذلك خلال المباراة ضد ريال بيتيس على ملعب كامب نو.

وسيخوض تير شتيحن يوم الأحد المقبل المباراة رقم (92) في الليجا ، وبالتالي سيتجاوز مواطنه بودو إليغنر الذي خاص (91) مباراة مع ريال مدريد ، وسيصبح أكثر حارس مرمى ألماني مشاركة في تاريخ الدوري الإسباني على الإطلاق

وانتزع حارس مرمى بروسيا مونشنجلادباخ السابق المركز الأساسي في نادي برشلونة بعد رحيل كلاوديو برافو إلى مانشستر سيتي ، وقد خاض مباريات في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا دون أي منافسة تذكر مع حارس آخر.

وبدأت عجلة تير شتيجن بالدوران مع برشلونة في الدوري الإسباني في موسم 2015-2016 حيث شارك في سبع مباريات ، ومن ثم لعب (36) مباراة في الدوري الإسباني في موسم 2016-2017 و (37) مباراة في موسم 2017-2018.

وشارك حارس منتخب ألمانيا في (11) مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، وهي حصيلة مرشحة للارتفاع خلال الجولات القادمة ، ولهذا سيحتفظ بلقب أكثر حراس المرمى الألمان مشاركة في الليجا لفترة طويلة قادمة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *