الرئيسية / ِApp / مالكوم يزيح الستار عن نصحية فالفيردي

مالكوم يزيح الستار عن نصحية فالفيردي

برشلوني – أزاح مالكوم دي أولفيرا، لاعب نادي برشلونة، الستار عن النصيحة التي وجهها له إرنستو فالفيردي عقب مباراة إنتر ميلان، في دوري أبطال أوروبا، مؤكداً في الوقت نفسه، على أنه سيواصل القتال لإيجاد موطئ قدم في تشكيلة الفريق الكتالوني.

وقال مالكوم في تصريحات مطولة نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “لم أستطع التحدث مع فالفيردي بعد مباراة إنتر ميلان، لكنه أخبرني أنه يجب أن أحسن من أدائي الدفاعي، المدرب لديه رأيه، يجب أن أصبر وأنتظر، أعتقد أن قتالي في برشلونة سيكون ناجحاً”.

وتابع: “ينبغي عليّ أن أفعل ذلك (أحسن الجانب الدفاعي كما طلب فالفيردي)، أنا أتطلع إلى تحسين بعض الجوانب للحصول على المزيد من الدقائق، في النهاية المدرب هو الذي يقرر، لكنني سأواصل العمل لإيجاد مكاني في الفريق”.

وأضاف: “احتفظت بالقميص بعد المباراة ضد إنتر ميلان، كل زملائي قدموا لي التهنئة، نحن قريبون جداً من بعضنا البعض، لقد كان مدهشاً فرحة زملائي بي، في هذا الفريق سعادة اللاعب هي أن يكون كل زميل له سعيد”.

واختتم: “لا أعرف ما إذا كان الهدف سيساعدني في الحصول على المزيد من الدقائق، من الصعب أن تكون أساسياً في الهجوم، لأن هناك لاعبين ممتازين، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، لكني سأواصل القتال، لذلك يجب علي أن أعمل بجد”.

وكان فالفيردي قد دأب على استبعاد مالكوم دي أولفيرا من حساباته منذ بداية الموسم الجاري، غير أنه قرر إقحامه في مباراة إنتر ميلان، ليسجل البرازيلي هدف برشلونة بعد أول لمسة له للكرة، ليحتم بذلك على المدرب الباسكي السابق، إعادة النظر في قراراته.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: تحليل مباراة انتر ميلان وبرشلونة (1-1) .. أسباب التعادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *