الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 9112018

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 9112018

يعيش برشلونة أفضل أوقاته في الموسم الحالي رغم غياب نجمه الأول ليونيل ميسي للإصابة والمتوقع عودته في المباراة القادمة ضد ريال بيتيس يوم الأحد لحساب الجولة 12 من بطولة الليجا.

وحقق برشلونة 4 انتصارات متتالية في مختلف البطولات في الفترة التي غاب عنها ليو ميسي، حيث انتصر على كل من رايو فاييكانو، إنتر ميلان، ريال مدريد ولونيسيا، وتعادل في المباراة الاخيرة ضد إنتر ميلان في لقاء العودة.

ويتربع البرسا على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن إسبانيول صاحب المركز الثاني، وبـ7 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز السادس.

كما حسم برشلونة تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كونه يتصدر مجموعته بـ10 نقاط بعد انقضاء 10 جولات، لكنه ما زال يحتاج لثلاث نقاط إضافية كي يضمن تأهله كمتصدر للمجموعة.

ونستعرض لكم في برشلوني هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الجمعة الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري:-


صحيفة آس

صحيفة آس

شكوك حول مشاركة ديمبيلي نجم برشلونة ضد بيتيس

برشلوني – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن عثمان ديمبيلي نجم فريق نادي برشلونة قد غاب عن تدريبي الخميس والجمعة بسبب مرضه بالتهاب المعدة والأمعاء.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

دينيس سواريز يريد الرحيل عن برشلونة و3 أندية كبيرة تتأهب

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن دينيس سواريز يفكر بالرحيل عن صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية لكي يحصل على فرصة للمشاركة في المباريات بعد خروجه من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي.

إقرأ الخبر كاملاً


lionel-messi-samuel-umtiti-gerard-pique-barcelona-18102016_ojj46aokzfu31gm7ln7ovb4ee

تفاؤل في برشلونة بشأن اقتراب عودة ميسي وأومتيتي

برشلوني – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الثنائي ليونيل ميسي وصامويل أومتيتي نجما فريق برشلونة من العودة للمشاركة من جديد مع البلوجرانا بعد غيابهما لفترة ليست بالقصيرة.

إقرأ الخبر كاملأً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

رئيس الفيفا يعلق على اقتراح تشافي المثير للجدل

أبدى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) عن رأيه بخصوص اقتراح تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة بتعديل أحد أهم قواعد كرة القدم منذ تأسيس اللعبة بنظامها الاحترافي.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

ميسي يتدخل في قضية مالكوم ويتوسط له عند فالفيردي !

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة كان المسؤول عن حل أزمة الوافد الجديد مالكوم بعد أن تدخل للوساطة بينه وبين مدرب الفريق إرنتسو فالفيردي الذي استجاب لمطالب البرغوث.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *