الرئيسية / ِApp / ألفيس: فعلت كل ما بوسعي لخدمة ميسي

ألفيس: فعلت كل ما بوسعي لخدمة ميسي

داني الفيس وميسي

تحدث داني ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، موضحًا العامل الرئيسي في نجاح البارسا.

وقال ألفيس في تصريحاته لشبكة قنوات “سكاي سبورتس”: “تأثير ميسي في هذا الفريق كان يتمثل في الحسم والدقة، كنا نعرف ذلك، إذا أعطيناه الكرة بشكل صحيح، سيساعدنا على إحداث الفرق، للفوز بالألقاب”.

وأضاف: “إنه ليس مجرد اسم كبير في فريق، عليك أن تعرف ما إذا كان لاعبًا موثوقًا به أم لا، لأن لديك العديد من الأسماء الكبيرة في كرة القدم. لكن الأسماء الكبيرة التي يمكنك الوثوق بها قليلة، كان لدينا هذا الاسم الكبير الذي يمكن أن نثق به”.

وواصل البرازيلي: “لقد فعلت كل ما بوسعي لخدمة ميسي، للتأكد من أنه سعيد، وللتأكد من أنه كان يمتلك الكرة طوال الوقت، وهذا هو ما يحب أكثر، ميسي مثل طفل عندما تقدم له أول هدية، عندما تمنحه الكرة، ويلعب بها طوال اليوم، كنت مسؤولاً عن التأكد من أن الكرة كانت دائمًا على قدميه”.

وأردف ألفيس: “كان الأمر غريبًا جدًا لأنه منذ أن وصلت إلى برشلونة من اليوم الأول كان لدي تواصل غريب جدًا مع ميسي، أعني ذلك بطريقة إيجابية، أتذكر المباراة الأولى التي لعبناها معًا كما لو كنا لعبنا لفترة طويلة من الوقت كل يوم، فهمنا بعضنا البعض بشكل أكثر، كنا نعرف بالضبط أين كان الآخر”.

وأكمل: “عندما لعبت مع ميسي، بدأت أفكر،أنه رائع، لا أعرف ما إذا كنا سنفوز بشيء، ولكن على الأقل كنا نستمتع بأنفسنا، هكذا فهمت كرة القدم، هي رياضة تذهب للاستمتاع بها، وتذهب لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك، شعرت كما لو كنت ألعب أمام منزلي في البرازيل”.

وأختتم ألفيس: “كان الأمر مفاجئًا بالنسبة لي لأنني جئت من إشبيلية، من أسلوب مختلف تمامًا في كرة القدم عن أسلوب برشلونة، كان التواصل مع ميسي مثل إطلاق الألعاب النارية، قلت لنفسي، رائع سأذهب إلى النادي الذي يدافع عن معنى كرة القدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *