الرئيسية / ِApp / ألفيش يكشف سبب خلافه مع مورينيو وفشل انضمامه لتشيلسي

ألفيش يكشف سبب خلافه مع مورينيو وفشل انضمامه لتشيلسي


    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر

تحدث داني ألفيش، لاعب باريس سان جيرمان، حول فترته في برشلونة وفشل محاولته اللعب في الدوري الإنجليزي سواء مع تشيلسي أو مانشستر سيتي.

ألفيش ارتدى قميص البلوجرانا بين 2008 و2016 وحقق دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع النادي الكتالوني.

مورينيو يشيد بمانشستر سيتي ويعلن عودة لوكاكو قبل الديربي

وقال ألفيش في حوار مع شبكة “سكاي سبورت “البريطانية: “قبل الانضمام إلى برشلونة كنت قريبًا من تشيلسي ولكن حدثت مشكلة من جانب الفريق اللندني”.

وتابع: “توقعت أن الصفقة انتهت وكنت أود اللعب تحت قيادة جوزيه مورينيو ولكنّه تصوّر أنني السبب في فشل الصفقة رغم أن الأمر لم يكن له أي علاقة بي ومنذ وقتها والعلاقة بيننا فاترة”.

Dani Alves & Jose Mourinho

 وبالحديث عن بيب جوارديولا، تذكر البرازيلي أول محادثة بينهم والتي أكد فيه الكتالوني على رغبته في الانضمام لصفوف برشلونة وأنّه جزء أساسي من كيان الفريق المستقبلي مما دفع اللاعب إلى عدم التردد في التوقيع مع البلوجرانا.

وأوضح: “جوارديولا طوّر مني كثيرًا كلاعب كرة قدم وتعلمت منه الكثير وهو افضل مدرب عملت معه وكنت دائمًا أتبع تعليماته دون تفكير لثقتي الكاملة في قدرتنا على تحقيق إنجازات معه”.

واعتبر ألفيش ليونيل ميسي أفضل لاعب وأقوى سلاح في كتيبة جوارديولا بالماضي وتحدث عنه بقوله: “كنت أبذل قصارى جهدي لكي تصل الكرة له، فالأمر يشبه الطفل حينما تمنحه كرة هدية فيبقى يلعب بها طوال اليوم، ميسي لا يفرط في الكرة بسهولة.

وأردف: “منذ اليوم الأول لي في برشلونة وكنت متفاهم للغاية مع ميسي وكأننا نلعب لسنوات سويًا، حققنا الكثير من الإنجازات وفي برشلونة شعرت وكأنني ألعب أمام منزلي دون حذاء، الأمر كان ممتعًا للغاية”.

هيريرا: مانشستر سيتي المرشح للفوز بالديربي

لاعب باريس سان جيرمان أكد أن السبب وراء عدم انضمامه لمانشستر سيتي في صيف 2017 يرجع إلى أمور عائلية وأن جوارديولا تفهم الأمر ولا يوجد أي خلاف بينهما.

واختتم: “لا أندم على الانضمام لباريس سان جيرمان ورفض مانشستر سيتي، كما أنّ مسيرتي الكروية لم تنته بعد ويمكن أن ألعب في الدوري الإنجليزي مستقبلًا”.

وحقق ألفيش 38 بطولة عبر مسيرته الكروية في جميع الفرق التي لعب لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *