الرئيسية / ِApp / تفاؤل في برشلونة بشأن اقتراب عودة ميسي وأومتيتي

تفاؤل في برشلونة بشأن اقتراب عودة ميسي وأومتيتي

برشلوني – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الثنائي ليونيل ميسي وصامويل أومتيتي نجما فريق برشلونة من العودة للمشاركة من جديد مع البلوجرانا بعد غيابهما لفترة ليست بالقصيرة.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد تعرض لشبه كسر في ذراعه الأيمن في لقاء البرسا ضد فريق إشبيلية في الشهر الماضي، بينما تعرض صامويل أومتيتي للإصابة في ركبته اليسرى منذ يوم الـ 28 من شهر سبتمبر الماضي.

وأشارت الصحيفة أن بعد الضربة التي تلقاها فريق برشلونة بإصابة البرازيلي فيليبي كوتينيو، وغيابه لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، بالإضافة لغياب الفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب مرضه، فإن التفاؤل قد عاد من جديد بعد اقتراب عودة ميسي وأومتيتي للمشاركة.

وأكملت الصحيفة أن ليونيل ميسي قد سافر مع فريق برشلونة لملاقاة منافسه إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، ولكنه لم يشارك، والآن بات أكثر جاهزية للمشاركة في مباراة البرسا يوم الأحد المقبل أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني.

وذكرت “موندو ديبورتيفو” أن أحاسيس ميسي بعد تدريبات اليوم والغد ستحسم بشكل كبير مسألة مشاركته من عدمها في تلك المباراة.

ولكن حديث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة برغبته في الحفاظ على ميسي وحمايته قد يجعل مسألة عودته تتأجل قليلاً حتى انتهاء فترة التوقف الدولي بمباراة أتلتيكو مدريد يوم الـ 24 من شهر نوفمبر الجاري، حيث سيحصل النجم الأرجنتيني على فترة راحة أكبر، ليعود بكامل قوته من جديد.

وبالنسبة لصامويل أومتيتي، فإن النجم الفرنسي قد شارك في تدريبات برشلونة الجماعية منذ عدة أيام، ويجهز نفسه كي يشارك مع الفريق، حيث نشر تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول فيها “خطوة وحيدة متبقية للعودة”.

ومن المتوقع أن يعود أومتيتي للمشاركة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي أمام أتلتيكو مدريد.

هكذا أعلن إنريكي عن قائمة المنتخب الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *