الرئيسية / ِApp / دينيس سواريز يريد الرحيل عن برشلونة و3 أندية كبيرة تتأهب

دينيس سواريز يريد الرحيل عن برشلونة و3 أندية كبيرة تتأهب

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن دينيس سواريز يفكر بالرحيل عن صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية لكي يحصل على فرصة للمشاركة في المباريات بعد خروجه من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دينيس سواريز الخيار الأخير للمدرب الإسباني، حتى أن الاخير قام باستدعاء كارليس ألينا من الفريق الثاني لمواجهة إنتر ميلان واستبعد سواريز.

وأضاف التقرير أن دينيس أكد في عدة مناسبات على رغبته بالبقاء مع برشلونة والقتال من أجل الحصول على مركز في تشكيلة فالفيردي، لكن وضعه أصبح أكثر تعقيداً في الموسم الحالي، وبات من الطبيعي أن يحاول إيجاد فرصة في نادٍ آخر.

وأكدت ماركا على وجود ثلاثة أندية ستحاول التوقيع مع دينيس سواريز في حال قرر بالفعل الرحيل في الميركاتو الشتوي، أولها نادي فالنسيا بتوصية من المدرب مارسيلينو الذي تألق معه النجم الإسباني في السابق.

وفي خارج إسبانيا، من المتحمل أن يتقدم تشيلسي بعرض للتعاقد معه، حيث كان المدرب ماوريسيو ساري مهتماً بالحصول على خدماته عندما كان مدرباً لنابولي.

كما يعد نابولي خياراً مطروحاً بالنسبة لدينيس سواريز، فما زالت إدارة النادي الإيطالي مهتمة بالحصول على خدماته، وقد يكون اللاعب مهتماً بهذا الخيار للعب تحت قيادة المدرب الكبير كارلو أنشيلوتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *