الرئيسية / ِApp / 3 خيارات أمام فالفيردي لتعويض غياب كوتينيو

3 خيارات أمام فالفيردي لتعويض غياب كوتينيو

عاد فيليب كوتينيو من ميلانو بإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى ، وسيكون خارج خيارات إرنيستو فالفيردي في الأسبوعين المقبلين.

وكان النجم البرازيلي قطعة أساسية في خطط فالفيردي منذ بداية الموسم، حيث لعب 15 مباراة في جميع البطولات وسجل 5 أهداف، وصنع 4. ومبدئيا سيغيب كوتينيو عن مواجهتي ريال بيتيس يوم الأحد، وأتلتيكو مدريد في 24 نوفمبر، في الجولة 12 و13 تواليا من الدوري الإسباني.

وضع سيدفع فالفيردي إلى البحث عن حلول بديلة لتعويض غياب كوتينيو المؤثر. وينصب التركيز على ليونيل ميسي الذي ما زال غائباً عن الفريق بعد كسر في ذراعه اليمنى قبل ثلاثة أسابيع ضد أشبيلية. “دعونا نرى كيف تسير الأمور في الجلستين التاليتين (اليوم وغدا) ، ولكن سيكون من الرائع إذا لم أكن أخاطر” ، وقال ميسي أمس في تصريحات صحفية.”

النجم الأرجنتيني، مع لويس سواريز، هما اللاعبات الثابتان في التشكيلة، وعثمان ديمبيلي سيكون الخيار الأكثر منطقية، كما يملك فالفيردي مالكوم الذي ولد من جديد بعد الهدف ضد إنتر ميلانو، ورافينيا ، الذي كان خيار فالفيردي الأول بعد إصابة ميسي ، هم الذين سيتنافسون على مكان في المباراة الأخيرة قبل نهاية العام بسبب الالتزامات الدولية.

النسبة لفالفيردي ، هناك شيء واحد غير قابل للتفاوض: المساهمة الدفاعية. من بين المرشحين الذين يلعبون ، يعرف أن رافينيا يلبي مطلبه ، فضلاً عن المساهمة الهجومية، فيما الثقة في ديمبيلي، ومالكوم، لاتزال منخفضة بسبب ضعفهما في التغطية الدفاعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *