الرئيسية / ِApp / صحف إسبانيا | سولاري لديه نجم… برشلونة يقوم بخطوة إلى الوراء

صحف إسبانيا | سولاري لديه نجم… برشلونة يقوم بخطوة إلى الوراء

None

سلطت صحف إسبانيا الصادرة صباح اليوم الإثنين، الضوء على فوز ريال مدريد أمام سيلتا فيغو (2-4)، وأيضا سقوط برشلونة على أرضه، أمام ريال بيتيس (3-4)، لحساب الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني.

“آس”

الصحيفة المدريدية أشادت بالمهاجم كريم بنزيمة، الذي عاد لهز الشباك، وكتبت عنه: “الفرنسي يقدم مباراة رائعة“، وأيضا تطرقت للهدف الذي سجله القائد سيرجيو راموس من ضربة جزاء، وكتبت: “راموس يسجل ضربة الجزاء رقم 6 على طريق بانينكا”.

من جانب آخر، سلطت الضوء على تحرك ماكينة الأهداف، تحت قيادة المدرب سانتياغو سولاري: “سولاري يفوز بالاستمرارية، بـ 15 هدفا في 4 مباريات“.

“ماركا”

الصحيفة كتبت بالخط العريض: “سولاري يملك نجما“، في إشارة إلى بنزيمة، الذي كتبت عنه: “عودة أفضل نسخة لبنزيمة“، قبل أن تشير: “ريال مدريد يستعيد عافيته: 15 هدفا في 4 مباريات“.

“موندو ديبورتيفو”

أما صحف كتالونيا، فركزت على سقوط برشلونة في ‘كامب نو’، وعنونت ‘موندو ديبورتيفو” غلافها: “خطوة إلى الوراء“، مؤكدة أن “بيتيس أحبط ريمونتادا برشلونة“.

وأضافت الصحيفة: “أول هزيمة في الليغا على أرضية ملعب ‘كامب نو’، بعد 26 شهرا، لكن رجال فالفيردي يحافظون على الصدارة“.

“سبورت”

صحيفة ‘سبورت’، أكدت أن هزيمة الأمس كانت بمثابة “درس“، على الفريق أن يتعلم منه، وأضافت: “سيتيان (مدرب بيتيس) يفوز بالمباراة، وبيتيس يسجل 4 أهداف أمام برشلونة الذي ظل يحاول حتى النهاية“.

من جانب آخر، تطرقت ‘سبورت’ لعودة ليونيل ميسي إلى الميادين، وكتبت: “ميسي يعود بهدفين، لكن ذلك لم يكن كافيا لتغطية النقص الموجود في الدفاع“.

أيضا تحدثت الصحيفة عن نهائي ‘كوبا ليبرتادوريس’، بين بوكا جونيورز وريفر بلايت، علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل (2-2)، وكتبت: “النهائي سيحسم في الإياب“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *