الرئيسية / ِApp / خطر إيطالي يداهم برشلونة !

خطر إيطالي يداهم برشلونة !

قالت تقارير صحفية إسبانية على أن برشلونة الإسباني , يواجه خطر حقيقي ,وذلك بشأن مستقبل أحد أبرز نجومه في الفريق , حيث أن فريق يوفنتوس بطل إيطاليا , يستهدف التعاقد الإسباني , جوردي ألبا , خلال الفترة القادمة . 

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن يوفنتوس يتطلع للحصول على خدمات جوردي ألبا , الذي لم يجدد عقده مع الفريق الكتلوني حتى الآن . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن فريق يوفنتوس يخشى من رحيل النجم البرازيلي أليكس ساندرو المطلوب في العديد من الأندية أبرزها ريال مدريد ومانشستر يونايتد , وبالتالي فإن اليوفي قد يتحرك نحو التعاقد مع الإسباني ألبا . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن إدرة نادي برشلونة يريد تسريع مفاوضاته مع جوردي ألبا من أجل التوصل لإتفاق لتجديد عقده لعدة سنوات قادمة , حيث أن اللاعب صاحب الـ29 عاماً ينتهي عقده مع الفريق في يونيو عام 2020 . 

 

يذكر أن جوردي ألبا يلعب في صفوف برشلونة منذ عام 2012 قادماً من فالنسيا , وخاض مع النادي الكتلوني 263 مباراة وسجل 14 هدفاً وصنع 48 آخرين , بينما لعب 67 مباراة مع إسبانيا , وتقدر قيمته السوقية 70 مليون يورو . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *