الرئيسية / ِApp / أفضل 10 لاعبين هذا الموسم .. ميسي في الصدارة ورونالدو رابعاً

أفضل 10 لاعبين هذا الموسم .. ميسي في الصدارة ورونالدو رابعاً

يتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة قائمة أفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى منذ بداية الموسم الحالي 2018-2019، متفوقاً على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو الذي يخوض تجربة جديدة مع يوفنتوس.

ونشرت شبكة هو سكورد العالمية قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوريات الأوروبية منذ بداية الموسم وحتى الآن، وتعتمد في تصنيفها على معدل تقييم اللاعبين في كل مباراة يخوضوها بالدوري المحلي.

وحصل ليونيل ميسي على أعلى معدل بـ8.48 من 10، وذلك بفضل تسجيله 9 أهداف وصناعة 5 آخرين خلال 9 مباريات خاضها في بطولة الليجا، مما يعني أنه يساهم بتسجيل هدف ونصف في كل مباراة.

ولا يتربع ميسي على الصدارة بشكل منفرد، فهناك لاعب آخر يشاركه بها وهو زميله السابق نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الذي يملك نفس معدل التقييم، وقد أحرز نيمار 10 أهداف وصنع 5 آخرين في الدوري الفرنسي هذا الموسم، لكن الموقع الشهير وضع ميسي في المقدمة بحكم الفارق الكبير في جودة الدوريين اللذان يلعبان بهما البرغوث والنجم البرازيلي.

ويحتل كيليان مبابي زميل نيمار في النادي الباريسي المركز الثالث في القائمة، ووقع المهاجم الشاب على 11 هدف وصنع 4 أهداف في ظرف 9 مباريات فقط، متفوقاً على كريستيانو رونالدو صاحب المركز الرابع الذي أحرز 8 أهداف مع يوفنتوس وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وفيما يلي قائمة أفضل 10 لاعبين هذا الموسم بحسب معدل التقييم في مباريات الدوري:-

ليونيل ميسي: 8:48

نيمار: 8:48

كيليان مبابي: 8:19

كريستيانو رونالدو: 7.99

إدين هازارد: 7.97

رحيم ستيرلينج: 7.9

تورجان هازارد: 7.88

إدينسون كافاني: 7.83

ديفيد سيلفا: 7.78

سوسو: 7.78

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *