الرئيسية / ِApp / الاتفاق الشفهي يُعبد طريق نيمار للعودة إلى برشلونة

الاتفاق الشفهي يُعبد طريق نيمار للعودة إلى برشلونة

برشلوني – يوماً بعد يوم، يزداد ماء أنباء رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان، غلياناً فوق نار الشائعات، التي بدأت تتحول شيئاً فشيئاً إلى حقائق وبراهين، وكأن نجم نادي برشلونة السابق، يخطط لعملية هروب جديدة.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نيمار دا سيلفا اتفق شفهياً مع إدارة باريس سان جيرمان، على السماح له بالرحيل عن الفريق العاصمي، إذا وصله عرض بقيمة 222 مليون يورو، وهو نفس السعر الذي غادر به برشلونة خلال الصيف قبل الماضي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الكلمة الأخيرة ستكون لإدارة الفريق الباريسي، غير أن مسؤولي برشلونة لا يستبعدون دفع المبلغ المطلوب لاستعادة نيمار، خاصة وأن راقص السامبا يحظى بترحيب كبير سواء في غرفة الملابس أو في مكاتب النادي الكتالوني.

ووفقاً لما استطاعت الصحيفة المذكورة أن تعرف، فإن والد نيمار عرض ابنه على برشلونة في الصيف الماضي، والآن يفعل ذلك مرة أخرى من أجل أن يعود راقص السامبا إلى الكامب نو خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لذلك فإن مسؤولي البلاوجرانا لا يستبعدون عودته.

ويشعر باريس سان جيرمان، بالقلق إزاء الشائعات التي تتحدث باستمرار عن إمكانية نيمار، إلى الدوري الإسباني مرة أخرى، حيث من المتوقع أن يقرر البرازيلي الرحيل عن عاصمة الأنوار بسبب خفوت الصخب الإعلامي في فرنسا.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ميسي يتواجد في مطعم الشيف نصرت الشهير في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *