الرئيسية / ِApp / تقارير إسبانية.. صلاح إلى برشلونة في صفقة تبادلية مع ديمبلي…

تقارير إسبانية.. صلاح إلى برشلونة في صفقة تبادلية مع ديمبلي…

محمد صلاح

كشف موقع "دون بالون" الاسباني عن تطورات جديدة بشأن صفقة إنتقال النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي "المحتملة" لصفوف برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة.
وذكر الموقع الاسباني، أن نادي ليفربول قد يوافق على الدخول فى مفاوضات مع برشلونة الاسباني من أجل إنتقال محمد صلاح لصفوف الفريق الكتالوني بشرط التعاقد مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي ومبلغ من المال لم يتم الكشف عنه.
وأضاف أن برشلونة يتطلع لإبرام صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم القوة الهجومية، لاسيما وأن الفريق الكتالوني يسعى للحصول على لقب دوري ابطال اوروبا الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015 على حساب يوفنتوس الايطالي.
وكانت صحيفة "صن" الانجليزية ذكرت في وقت سابق، أن نادي ليفربول يسعى لإستغلال توتر العلاقة بين عثمان ديمبلي وإدارة برشلونة من أجل الحصول على خدمات الجناح الفرنسي في يناير القادم.
وقد يستغل نادي برشلونة رغبة إدارة ليفربول فى ضم عثمان ديمبلي من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح الذى يحظى بإعجاب ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني في ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها اللاعب.
ويحق لنجم ليفربول محمد صلاح المشاركة مع برشلونة في مسابقة دوري ابطال أوروبا هذا الموسم حال إتمام الصفقة، على الرغم من مشاركته مع "الريدز" فى دور المجموعات بعد تغيير لوائح البطولة.
وترى إدارة برشلونة أن محمد صلاح هو البديل الفرنسي للجناح الفرنسي عثمان ديمبلي الذى لم يقدم الاضافة القوية للفريق الكتالوني.
 
 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *