الرئيسية / ِApp / ركبة أومتيتي تُحتم على برشلونة ضم مدافع جديد

ركبة أومتيتي تُحتم على برشلونة ضم مدافع جديد

برشلوني – يستعد نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع مدافع جديد في ميركاتو الشتاء، حيث يخشى الفريق الكتالوني تفاقم حالة النجم الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي يعاني من إصابة قوية في ركبته اليسرى، جعلته يغيب عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن برشلونة يتجه إلى التوقيع مع مدافع جديد في يناير المقبل، وذلك بعدما تلقى النادي بعض البيانات الطبية بخصوص حالة أومتيتي التي تؤكد بأن ركبته لن تحتمل ضغط المباريات إلى غاية نهاية الموسم.

ولم تُعطِ الصحيفة الإسبانية، أي توضيحات بشأن اللاعبين المرشحين للانتقال إلى الكامب نو، لكنه شددت على أن إدارة البلاوجرانا، ترغب في التعاقد مع مدافع يملك من الخبرة ما يكفي للتأقلم سريعاً مع ضغط المباريات وفترة المواجهات الطاحنة.

وكان أومتيتي قد عانى من التهاب في الغضروف، الأمر الذي دفع أطباء برشلونة لاتخاذ خطوة أولية تتمثل في إراحته وتأهيله بتقوية عضلات الفخذين لتجنب تكرار الإصابة، مع العلم أن الخطوة الثانية كانت تتمحور حول إدخاله إلى غرفة العلميات في حال لم يُفلح العلاج الأول.

ويُعتبر صامويل أومتيتي عنصراً مهماً في تشكيلة البلاوجرانا، على الرغم من تراجع مستواه في بداية الموسم الجاري، لكن ذلك الأمر يُعزى إلى إرهاقه بعد صيف ساخن في ثلوج روسيا، إضافة إلى إصابته بالتهاب في الغضروف منذ العرس العالمي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. ساها : الطريق طويل أمام مبابي لبلوغ مستوى رونالدو وميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *