الرئيسية / ِApp / ماركا: برشلونة يستعد لعودة نيمار وريال مدريد يعتبره هدفه الرئيسي…

ماركا: برشلونة يستعد لعودة نيمار وريال مدريد يعتبره هدفه الرئيسي…

نيمار

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن كل العوامل بين نيمار وبرشلونة تؤشر، للم الشمل من جديد، بين النادي الإسباني واللاعب البرازيلي.

نيمار لمح لإمكانية عودته من جديد لبرشلونة، وعلى الجانب الأخر، قال المدير الرياضي للبلوجرانا قام بنفس التلميحات تجاه المهاجم البرازيلي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، كشفت ما يدور داخل جدران برشلونة، في المكاتب وغرفة الملابس يفتحون الأبواب لعودة نيمار من جديد للنادي الكتالوني، كل ذلك متوقف على رغبة اللاعب، والتي ظهرت نوعاً ما خلال تصريحاته الأخيرة.

وأكدت الصحيفة، أن نيمار لايزال هدف لرئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ويمتلك النادي الملكي المال الفي البنك المُخصص لنيمار تحديداً، وهذه النقطة التي تمنح الميزة للبلانك عن برشلونة، الذي ليس لديه ما يكفي في الخزينة، بعدما أنفق ملايين في الأسواق الأخيرة، والديون ليست قليلة على البلوجرانا.

برشلونة قد يجد الحل في رحيل ديمبلي، والذي قد يمول صفقة نيمار، في حالة رحيله بمبلغ كبير، وهو ما يخطط له النادي الكتالوني.

على الجانب الأخر، الأجواء في باريس سان جيرمان غاضبة للغاية، بمجرد اهتمامات ريال مدريد وبرشلونة، أزعجت النادي الفرنسي كثيراً، وقالوا “إذا كان برشلونة يريد نيمار، عليه أن يسدد 222 مليون يورو” وهو المبلغ الذي انتقل به البرازيلي إلى ملوك البارك دي برانس في صيف 2017، وهذا اتفاق شفه بين نيمار والإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *