الرئيسية / ِApp / مورينيو يحاول تخريب مخططات برشلونة

مورينيو يحاول تخريب مخططات برشلونة

برشلوني – يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه جوزيه مورينيو، لطعن نادي برشلونة، بسكّين حادّ، وذلك من خلال محاولة التعاقد مع مدافع صلب، يسعى الفريق الكتالوني منذ فترة للظفر بخدماته.

وذكرت المؤسسة الإعلامية الألمانية “دويتشه فيله”، نقلاً عن مصادر إنجليزية، أن جوزيه مورينيو وضع كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، على رأس قائمة اللاعبين، الذين يريد التعاقد معهم في فترة الانتقالات القادمة.

وحسب المصدر نفسه، فإن مورينيو يرى في كوليبالي الحل الأمثل للمشاكل الدفاعية التي يعاني منها مانشستر يونايتد، وهكذا فإن المدرب البرتغالي سينزل بكل ثقله للظفر بخدمات المدافع السينغالي، الذي يُعد من أحسن المدافعين حالياً.

وأوضحت المؤسسة المذكورة، استناداً على ما ذكرته التقارير الإنجليزية، أن المدرب البرتغالي في حاجة ماسة إلى مدافعين من طينة كوليبالي لتأمين الخط الخلفي للفريق، الذي يُعاني منذ بداية الموسم من تذبذب واضح في المستوى.

ويُعتبر كوليبالي من أبرز اللاعبين الذين تركض وراءهم أندية كبيرة، على غرار برشلونة الإسباني، الذي أرسل مسؤوليه لمتابعة اللاعب السينغالي عن قرب، لتحليل مدى مواءمة خصائصه لأسلوب البلاوجرانا.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ميسي في مطعم الشيف الأشهر في العالم بدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *