الرئيسية / ِApp / بيليه: لا يمكن الدفاع عن ما يفعله نيمار

بيليه: لا يمكن الدفاع عن ما يفعله نيمار

أكد الأسطورة البرازيلية بيليه، على أن لا يمكن الدفاع عن ما يفعله مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، من تمثيل خلال المباريات.

وكان قد تعرض الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، لانتقادات قوية للغاية بسبب تمثيله المبالغ خلال مباريات كأس العالم التي لعبها مع منتخب بلاده في روسيا.

وأشار بيليه صاحب الأرقام والتاريخ الكبير، إلى أن يجب على نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عدم التركيز على مثل هذه الحركات واستخدام قدرته أكثر من ذلك.

وتحدث بيليه في تصريحات صحفية قائلاً: “نيمار كان سيئ الحظ لأن منتخب البرازيل لم يفز بكأس العالم خاصة وأنه من اللاعبين الذين شاركوا في البطولة مرتين، ولقد تحدثت معه وشرحت له أن الله أعطاه موهبة في كرة القدم ولا يجب أن يعقد الامور بمثل هذه الحركات”.

وأضاف: “من الصعب الدفاع عن نيمار بعد ما فعله من تمثيل خلال مباريات كأس العالم، فقد تحدثت معه كما قلت من أجل ذكّره بقدراته الكبيرة التي يمتلكها”.

وعن المقارنة بين نيمار ومبابي: “أعتقد أن نيمار أفضل ولاعب أكثر كمالاً منه، لكن في أوروبا يتحدثون بشكل أكبر عن مبابي، وهناك بالفعل أوجه تشابه بيني وبين الشاب الفرنسي حيث فاز بكأس العالم وهو بعمر الـ19 عاماً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *