الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 6122018

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 6122018

كرر برشلونة فوزه على ليونيسا يوم أمس الأربعاء وعبر إلى ثمن نهائي بطولة كأس الملك بتفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة (5-1)، وبدأ من اليوم استعداداته للمباراة القادمة في الدوري الإسباني أمام إسبانيول في ديربي كاتالونيا.

ورغم التعثرات التي سقط بها برشلونة في الأسابيع الماضية ببطولة الليجا، إلا أنه يتصدر سلم الترتيب بفارق نقطة عن إشبيلية الوصيف، وفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المرتبة الخامسة.

كذلك، ضمن برشلونة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا كمتصدر لمجموعته، وستكون مباراة توتنهام في منتصف الأسبوع القادم مجرد تحصيل حاصل، وقد يجري فيها المدرب إرنستو فالفيردي بعض التغييرات بهدف إراحة نجومه الأساسيين.

ويبدو أن برشلونة يركز بشكل أكبر على بطولة دوري الأبطال في الموسم الحالي، وذلك يتضح من خلال التباين في نتائجه محلياً وأوروبيا، ومن تصريحات اللاعبين والمدرب فالفيردي أيضاً.

ونستعرض لكم في برشلوني هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 6 من شهر ديسمبر:-


427E3E1E-09CE-4F91-8865-6474639CB9F3

ريكي بوج يصف ارتدائه قميص برشلونة بالحلم الذي تحقق

وصف الشاب الإسباني ريكي بوج لاعب خط وسط برشلونة ظهوره ولأول مرة بقميص النادي الكتالوني بالحلم الكبير الذي أصبح واقعاً وحقيقة.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

مودريتش: زيدان ورونالدو أفضل من مورينيو وميسي

أجاب لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على مجموعة من الأسئلة السريعة خلال حواره مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 يوم الاثنين الماضي، والتي تضمنت تفضيلات بين العديد من نجوم كرة القدم وبعض الأمور الأخرى.

 إقرأ الخبر كاملاً


messi-maradona-pele

بيليه: مارادونا أفضل بكثير من ميسي

فاجأ النجم البرازيلي السابق بيليه عشاق كرة القدم بتفضيله وتقديمه لدييجو آرماندو مارادونا على مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والحائز على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

إقرأ الخبر كاملاً


BE4AD7E9-6CB1-45B8-8CA2-7E77D6C761C0

سواريز يعود للتدريبات قبل مباراة برشلونة القادمة

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة يستعد لاستقبال لويس سواريز في تدريبات النادي الكتالوني استعداداً لمباراة إسبانيول القادمة مساء يوم السبت لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإسباني الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


260845D2-1644-4D68-B54F-56332A945791

فالفيردي يمدح ريكي بويج بعد ظهوره الأول مع برشلونة

لفت الشاب الإسباني ريكي بويج الأنظار وخطفها من الجميع خلال مواجهة برشلونة مع فريق ليونيسا التي جمعتهما أمس على ملعب كامب نو في إياب الدور الرابع 32 من عمر منافسات كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *