الرئيسية / ِApp / سواريز يعود للتدريبات قبل مباراة برشلونة القادمة

سواريز يعود للتدريبات قبل مباراة برشلونة القادمة

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة يستعد لاستقبال لويس سواريز في تدريبات النادي الكتالوني استعداداً لمباراة إسبانيول القادمة مساء يوم السبت لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإسباني الليجا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أنه من المتوقع ظهور المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في تدريبات برشلونة اليوم لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ أسبوعين تحديداً بعد مواجهة أتلتيكو مدريد نهاية الشهر الماضي.

وكان المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قد بشر جماهير برشلونة بعودة سواريز القريبة، وأنه ينتظر وجوده أمام إسبانيول في ديربي كتالونيا.

وحقق برشلونة أمس فوزاً كبيراً على حساب ضيفه ليونيسا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط، ولكن بدون وجود الكثير من اللاعبين الأساسيين استعداداً لمواجهة إسبانيول القادمة.

ويستهدف برشلونة تحقيق النقاط الثلاث والفوز على إسبانيول لضرب عصفورين بحجر واحد، أولهما الانتصار في ديربي مقاطعة كتالونيا، والآخر مواصلة تصدر جدول ترتيب الليجا الذي يعتليه البرسا برصيد 28 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *