الرئيسية / ِApp / غرانيرو لـ"البطولة" : الكلاسيكو في عهد مُورينيو كان أشبه بـ"المعركة"

غرانيرو لـ"البطولة" : الكلاسيكو في عهد مُورينيو كان أشبه بـ"المعركة"

غرانيرو رفقة مورينيو

حاوره : يوسف الشافعي (البطولة – بشراكة مع لاليغا)

كشف ايستيبان غرانيرو، نجم نادي اسبانيول الإسباني، عن رغبة فريقه الجامحة في تحقيق الفوز في الديربي الكاتالوني أمام نادي برشلونة، مُؤكدا على أن فريقه يملك الإمكانيات الكاملة للظفر بنقاط المُباراة أمام رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأكد اللاعب السابق لنادي ريَال مدريد الإسباني، في حوار قصير مع “البطولة”، على أن مُواجهة النادي الكاتالوني لطالما كانت خاصة بالنسبة له مُنذ الصغر، واصفا مُباريات النادي الملكي والنادي الكاتالوني في عهد مُورينيو بـ”المعركة”.

وسيستقبل نادي إسبانيول غريمه الأزلي برشلونة، يوم السبت (الساعة 20:45 GMT+1)، على أرضية ملعب “كورنيا إلبرات”

بعد ثلاث هزائم متتالية لنادي إسبانيول في الدوري، هل ترى أن الديربي أمام برشلونة يُمكن اعتباره بمثابة المُباراة المثالية للعودة إلى سكة الانتصارات ؟

نعم بكل تأكيد، أعتقد ذلك .. إنها فُرصة مثالية وعظيمة للفوز .. كما أن النقاط الثلاث ستجعلنا نقفز إلى المراكز الأوروبية في جدول الترتيب .. خاصة وأننا نُواجه غريمنا الأزلي في مدينة برشلونة ..

كَما تعلم فإن جماهيرنا مُتعطشة لهذه المُباراة .. ونحن بدورنا نود إسعادهم ..

بطبيعة الحال، نحن قادرون على مُجابهة أي فريق كان .. نَملك الإمكانيات الكافية لهزيمتهم .. لقد سبق وفُزنا على فالنسيا، وهو فريق مُشارك في دوري أبطال أوروبا .. نحن نملك كامل الحُظوظ للإطاحة ببرشلونة ..

إنها مُباراة خاصة بالنسبة لك “ايستيبان” .. لطالما تَكون مُتعطشا لمُواجهة برشلونة، خاصة وأنك معروف بحبك وانتمائك لنادي ريال مدريد .. ما الذي يُمكن قوله عن المُنافسة مع برشلونة ؟

صحيح .. مُواجهة برشلونة دائما ما تكون خاصة، لقد اعتدت على مُجابهتهم منذ طُفولتي .. لأنني كُنت لاعبا بنادي ريَال مدريد .. وكَما قُلت من قبل .. عندما حملت ألوان الفريق الأول بنادي ريَال مدريد لمدة ثلاث سنوات (من 2009 إلى 2011) رُفقة مُورينيو .. كَانت مُبارياتنا أمام برشلونة بمثابة “معارك” .. فزنا في البعض منها وانهزمنا في البعض الآخر .. لكن لطالما كانت المُباريات حامية الوطيس .. وحتى عندما غادرت ريَال مدريد .. دائما ما كانت مُواجهة برشلونة خاصة بالنسبة لي ..

ما السر وراء لقبك الشهير “El pirata” – القُبطان ؟

(ضاحكا) .. إنه لقب لازمني منذ زمن طويل .. مُند سن 17، لَقد لُقبت به لأنني كنت أملك شعرا طويلا ولحية كبيرة .. هذه هي القصة الكامنة وراء هذا اللقب .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *