الرئيسية / ِApp / فالفيردي يتحدث عن أدء النجوم الشباب، وعن إصابة مالكوم

فالفيردي يتحدث عن أدء النجوم الشباب، وعن إصابة مالكوم

عبر ايرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة عن رضاه عن اداء اللاعبين خلال المباراة التي فاز بها الفريق الكاتلوني على ضيفه فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بنتيجة 4-1 وضمان التأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

 

وعن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا في نهاية المباراة والتي جعلته يغادر الملعب قال فالفيردي ” مالكوم يعاني من التواء في الكاحل، أعتقد أن الإصابة ليس خطيرة لكن يجب أن ننتظر الفحوصات الطبية.”

 

وعن أداء اللاعبين الشباب قال ” من الجميل أن الناس معجبة بالذي يقدمه ألينيا وبويغ. سيكون هناك دقائق إلى الجميع، لكن يجب عليهم الصبر، أنا معجب بأوريول، إنه لاعب يعطي لنا التوازن. أوريول و ريكي و ميراندا ظهروا بمستوى رائع و أثبتوا قدراتهم.”

 

وعن دينيس سواريز الذي تألق في المباراة وتمكن من تسجيل هدفين في الوقت الذي يتم الحديث عن رحيله قال ” دينيس سواريز لاعب مهم للفريق الأول و نتوقع منه الكثير. اليوم سجل هدفين و كان فعال جداً في المباراة، و هذا أمر جيد له و لنا.”

 

وعن الحدادي قال ” نحن راضيين عنه، صحيح أنه يلعب بمكان سواريز لكنني أيضاً بإمكاني أن أضع ميسي في هذا المركز. يجب عليه هو أن ينافسهم مثل دينيس لاعب بالفريق الأول، يملك الفرصة لكي يلعب عندما يغيب ميسي او سواريز عليه ان يواصل القتال.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *