الرئيسية / ِApp / فالفيردي يشيد بشباب برشلونة ويوجه لرسالة لمنير الحدادي: عليه أن يقاتل ميسي!…

فالفيردي يشيد بشباب برشلونة ويوجه لرسالة لمنير الحدادي: عليه أن يقاتل ميسي!…

إرنستو فالفيردي

أشاد المدرب الإسباني “إرنستو فالفيردي” المدير الفني لنادي برشلونة، بفريقه عقب الفوز على فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بكأس الملك.

وفاز النادي الكتالوني بأربعة أهداف على ليونيسا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “الكامب نو”، ليتأهل لدور الستة عشر.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “المشاعر إيجابية بعد هذه المباراة، الخصم صعب الأمور علينا في البداية، وكان يجب علينا التغلب على الصعوبات التي واجهنها”.

وأضاف: “لقد من الجيد بالنسبة لي أنّ أرى أطفالًا صغارًا في المباراة، الذين لعبوا ظهروا بشكل جيد، وحاولوا عدم زيادة العبء على لاعبين آخرين مثل راكيتيتش أو بوسكيتس وسيميدو، الأمور سارت على ما يرام أمام ليونيسا والشباب لعبوا بشكل رائع، ونحن نأمل أنّ يشاركوا في مباريات أكثر بمرور الوقت”.

وواصل: “كنا نعرف مُنذ مباراة الذهاب أنهم فريق جيد للغاية، لقد تغلبنا على الضغط الذيّ اتبعوه ضدنا، أنا راضٍ عن الأداء وما قدمه اللاعبين الشباب”.

وأكمل: “كنت أخطط لإشراك ريكي بويج في منتصف الوقت، هو لاعب يتمتع بقر كبير من الثقة بالنفس، لقد كان جيد جدًا في المباراة، هو يريد دائمًا أنّ يتواجد في الأمام، يجب أنّ يكون صبورًا والدقائق ستأتي مع الوقت في الدوري”.

وتابع: “هذه المباراة كانت مهمة للغاية بالنسبة لنا للتأهل للدور المقبل والاعتماد أكثر على اللاعبين الذين يلعبون أقل، ونحن ينتظرنا مباراة أكثر صعوبة يوم السبت، ديربي ضد إسبانيول، وسيكون لقاء صعب”.

وعن دينيس سواريز: “هو لاعب للفريق الأول، ونأمل أنّ يظهر دائمًا بأفضل شكل ممكن، لقد سجل هدفين، وقبل أسبوع شارك في دوري أبطال أوروبا، وكان جيدًا في المباراة وهذه أنباء جيدة له ولنا”.

وعن منير الحدادي: “أود أنّ أقول نفس ما قلته على دينيس، هو لاعب لبرشلونة، ويكون خيارًا لنا عندما يغيب سواريز، مثل ميسي لقد أشركته بدل من لويس، وسيكون عليه القتال على هذا المركز مع ميسي”.

وأنهى: “إصابة مالكوم؟ آمل ألا تكون خطيرة، لديه مشكلة في الكاحل، وسننتظر حتى الغد، لمعرفة المزيد من التطورات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *