الرئيسية / ِApp / رسالة مدرب إسبانيول إلى بيكيه قبل انطلاق ديربي كتالونيا

رسالة مدرب إسبانيول إلى بيكيه قبل انطلاق ديربي كتالونيا

برشلوني – جدد جوان فرانسيسك فيرير “روبي” مدرب إسبانيول” الإسباني رغبته في الحد من التوتر الذي غالباً ما يحيط بديربي كتالونيا ، داعياً المدافع جيرارد بيكيه إلى ضبط النفس وعدم إثارة الجدل.

ويحتضن ملعب “آر سي دي إي” مساء يوم السبت مباراة من العيار الثقيل بين برشلونة وإسبانيول في قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي ستكون كما جرت العادة ملتهبة في المدرجات.

وقال روبي في مؤتمر صحفي عشية مباراة السبت : “مزاجنا سيكون رياضياً ونأمل أن يتمتع بيكيه أيضاً بأقصى قدر من التنافسية ، مباراة الغد ستكون قوية للغاية بلا شك ولكن دائماً نتمنى أن تسود الروح الرياضية”.

واعترف المدرب الكتالوني أنه حتى يوم الأربعاء لم يبدأ الحديث مع لاعبيه عن الديربي واضاف : “لاعبونا يريدون أن يكونوا أول فريق في التاريخ يفوز على برشلونة في الدوري الإسباني في ملعب “آر سي دي إي” ، هذا أفضل حافز لفريقي.

وشدد مدرب إسبانيول على ضرورة حضور الجماهير وقال : “نحن مدينون للجماهير ، بعد النتيجة مع جيرونا (1-3) ، آمل أن يكون لدينا جو رائع ضد برشلونة ، الأمر سيكون إيجابياً للغاية بالنسبة لنا أن يكون لدينا دعم وضغط على الخصم من المدرجات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *