الرئيسية / ِApp / ألبا: "ذهب كريستيانو ففاز بها مودريتش… ميسي يبقى هو الأفضل في العالم"

ألبا: "ذهب كريستيانو ففاز بها مودريتش… ميسي يبقى هو الأفضل في العالم"

None

انتقد الظهير الأيسر لنادي إف سي برشلونة، جوردي ألبا، جائزة الكرة الذهبية، التي كانت من نصيب الكرواتي لوكا مودريتش، بينما احتل ليونيل ميسي المركز الخامس.

وتألق ميسي في مباراة الأمس، بعدما ساهم في الفوز على إسبانيول (0-4)، من خلال تسجيل هدفين من ركلتين جرتين، وأيضا صناعته الهدف الثاني الذي سجله عثمان ديمبيلي.

وبعد المستوى الكبير أمام إسبانيول، استغل ألبا ذلك ليدافع عن ميسي، وقال: “ميسي لاعب استثنائي، وأعتقد أنه احتل المركز الخامس في الكرة الذهبية. هذه الجائزة مجرد مذبة. هناك العديد من الحملات. من مدريد، لو كان كريستيانو لقالوا أنه يجب أن يفوز بها، وبما أنه رحل، فإن مودريتش هو من فاز بها. مودريتش واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لكن إذا تحدثنا عن أفضل لاعب في العالم، فهو ميسي“.

وأضاف: “الحقيقة، هي أنني لم أعد أشاهد هذه الجوائز، ولا أهتم بأفضل تشكيلة… صحيح أن مودريتش يستحق الجائزة، لكن حتى إنييستا وتشافي كانوا يستحقونها، لكن لم يفوزوا بها. في النهاية، ميسي هو الأفضل وبفارق كبير عن البقية“.

أما عن تصريحات بيلي (هنا تصريح بيلي)، فإن ألبا قال: “إذا كان فعلا قد قال تلك الأمور، فهذا يؤكد أنه لا يرى بشكل جيد“.

وبعيدا عن موضوع ميسي، فإن ألبا تحدث عن مستقبله، وموضوع تجديد عقده وقال: “لا أريد أن أعرف أي شيء بخصوص التجديد، هناك مفاوضات، ونيتي هي البقاء“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *