الرئيسية / ِApp / برشلونة يستعد لفرض عقوبات صارمة على ديمبيلي

برشلونة يستعد لفرض عقوبات صارمة على ديمبيلي

برشلوني – يعيش عثمان ديمبيلي، نجم نادي برشلونة، ظروفاً متناقضة خلال الساعات القليلة الماضية، فبعدما نال اللاعب الفرنسي استحسان جماهير الفريق الكتالوني بتألقه الملفت ضد إسبانيول، عاد “ديمبوز” إلى التخبط في مستقنع العشوائية وعدم الالتزام بمواعيد التدريبات، ما يجعله مهدداً بالإيقاف لفترة طويلة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن قضية عثمان ديمبيلي دخلت النفق المظلم، حيث يُعتبر عدم الالتزام بالمواعيد في التدريب أو المباريات، أمراً خطيراً إذا تم تكراره أكثر من مرتين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يدرس فرض عقوبات صارمة على ديمبيلي، إذ من الممكن أن يتم إيقافه عن اللعب والعمل والراتب لعشرة أيام، أما إذا كان الأمر خطيراً، فإن الإيقاف قد يصل إلى شهر كامل.

وكانت الصحف الإسبانية، قد أشارت إلى أن ديمبيلي تأخر عن تدريبات برشلونة اليوم الأحد، لمدة ساعتين، الأمر الذي جعله يتدرب بمفرده لأنه وصل في آخر دقائق الحصة التي أجراها نجوم الفريق الكتالوني.

ووفقاً لتصريحات أحد مسؤولي برشلونة، فإن ديمبيلي وصل إلى المدينة الرياضية متأخراً، واعتذر للجهاز الفني مبرراً تصرفه المعتاد بأنه “لم يسمع المنبه” لأنه لم ينم في وقت مبكر خلال الليلة الماضية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: هدف ديمبيلي ضد إسبانيول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *