الرئيسية / ِApp / ميسي حاول تهدئة نجم برشلونة قبل لقاء إسبانيول

ميسي حاول تهدئة نجم برشلونة قبل لقاء إسبانيول

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وأسطورة نادي برشلونة، حاول تهدئة زميله البرازيلي فيليب كوتينيو قبل لقاء إسبانيول، بعد غضبه الشديد من الجلوس على مقاعد البدلاء.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، كان غاضباً للغاية من جلوسه على مقاعد البدلاء في مواجهة نادي إسبانيول خلال ديربي كاتالونيا، ولكن حاول ميسي إصلاح هذا الأمر بتهدئته.

وقالت أن الغضب كان واضحًا على وجه فيليب كوتينيو بعد معرفته جلوسه على مقاعد البدلاء خلال مواجهة إسبانيول لصالح عثمان ديمبيلي، ولكن ليونيل ميسي تدخل سريعاً وقام بتهدئته وطالبه بالاستعداد للمشاركة في الشوط الثاني وهو ما حدث بالفعل.

وشارك فيليب كوتينيو أمام إسبانيول في ديربي كاتالونيا بديلاً، بعد دخوله إلى أرضية الملعب في الدقيقة 68 على حساب عثمان ديمبيلي، ولم يتمكن اللاعب البرازيلي منذ نزوله من تقديم مستوى جيد.

وحقق نادي برشلونة مساء أمس السبت، فوزاً كبيراً على حساب إسبانيول برباعية نظيفة، ضمن الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب باور 8 معقل الفريق الخاسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *