الرئيسية / ِApp / برشلونة ليس قلقًا من تحركات الأندية نحو أهدافه

برشلونة ليس قلقًا من تحركات الأندية نحو أهدافه

برشلوني – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة نادي برشلونة هادئة وليست قلقة من تحركات الأندية المختلفة نحو أهداف البرسا الصيفية.

وارتبط فريق برشلونة بالتعاقد مع أدريان رابيو متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى ثنائي نادي أياكس الهولندي، فرينكي دي يونج، وماتياس دي ليخت.

وأشارت الصحف الإسبانية في الأيام الماضية أن هناك أكثر من نادي كبير يرغب في التعاقد مع فرينكي دي يونج، لعل أبرزهم باريس سان جيرمان الذي قدّم عرضًا بمبلغ 75 مليون يورو لضم اللاعب، بالإضافة لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بأن أدريان رابيو بالرغم من عدم تجديد عقده مع سان جيرمان، ورغبته في الانضمام للبرسا بشكل مجاني في الصيف، إلا أن هناك أكثر من نادي إنجليزي يرغب في ضمه، ونفس الحال مع المدافع الشاب المميز ماتياس دي ليخت.

وأكملت الصحيفة أن في ظل تحركات الأندية نحو أهداف برشلونة، إلا أن إدارة البرسا بقيادة مسؤول التعاقدات بالنادي إيريك أبيدال مازالت هادئة، وليس قلقة على الإطلاق.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة على تواصل دائم مع وكيل أعمال أدريان رابيو، ووالدته بشأن التعاقد مع رابيو في الصيف.

وبالنسبة للنجم الهولندي دي يونج، فإن أبيدال قد اتصل هاتفيًا باللاعب للحديث معه عن حقيقة عرض باريس سان جيرمان، وآخر التطورات بشأن مستقبله.

مُترجم – بعد تألقه في الديربي ديمبلي يدق المسمار الأخير في نعشه !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *