الرئيسية / ِApp / برشلونة يُسلط عقوبة مغلظة على ديمبلي

برشلونة يُسلط عقوبة مغلظة على ديمبلي

.

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي برشلونة فرض عقوبة مالية تتجاوز 100 ألف يورو على جناحه الفرنسي عثمان ديمبلي لتأخره ساعتين عن موعد تدريب، يوم الأحد الماضي، بعد ساعات من تألقه في فوز النادي الكتالوني برباعية نظيفة على غريمه المحلي إسبانيول.

وكان من المقرر أن يتدرب برشلونة في تمام الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم الأحد، لكن الدولي الفرنسي وصل متأخرًا لمدة ساعتين.

وقالت صحيفة AS الإسبانية، إن الغرامة المفروضة من قِبل برشلونة ستتجاوز 100 ألف يورو، ويمكن أن تصل إلى ضعف أو ثلاثة أضعاف هذا الرقم على الرغم من أن الرقم الفعلي وتفاصيل الغرامة سيبقيان سريَّين.

وليست هذه المرة الأولى التي يجعل فيها ديمبلي زملاءه ينتظرونه قبل بدء التدريب، ورغم ذلك أدخله إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق في قائمة الليلة أمام توتنهام هوتسبير في ختام مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويعود قرار فالفيردي إلى تألق لاعبه الحالي، وبالتالي جاء قرار الغرامة المالية حتى لا يخسر جهود ديمبلي في المباريات المقبلة.

ويدرك النادي أيضًا أن ديمبلي يمر بفترة تألق كبيرة، وإبعاده عن الفريق أو عقابه باستثناء العقوبات المالية سيضرَّان الفريق أكثر مما يضرَّان اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *