الرئيسية / ِApp / برشلونة يقدم عرضًا رسميًا لضم كريستنسن وتشيلسي يرد

برشلونة يقدم عرضًا رسميًا لضم كريستنسن وتشيلسي يرد

أندرياس كريستنسن

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أنّ المقربة من نادي برشلونة الإسباني، أنّ البلوجرانا قد قدم عرضًا لضم “أندرياس كريستنسن” مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوي.

ويبحث النادي الكتالوني عن مدافع للتعاقد معه، في يناير المقبل، حال خضع الفرنسي “صامويل أومتيتي” مدافع الفريق لعملية جراحية.

ويعاني بطل العالم، من إصابة في غضروف الركبة اليسرى، أبعدته عن المشاركة مع البلوجرانا، حيث يتواجد في العاصمة القطرية “الدوحة”، لبدء رحلة علاجية جديدة، للتعافي من إصابته، ولتجنب الخضوع لعملية جراحية.

وبحسب الصحيفة الكتالونية، فإن برشلونة يريد التعاقد مع الدولي الدنماركي “أندرياس كريستنسن” مدافع البلوز.

ورغم التقارير التي أوضحت خلال اليومين الماضيين أنّ برشلونة لن يتعاقد مع أي مدافع، ألا بعد التأكد من حالة “أومتيتي” النهائية، لكن المسؤولين داخل البلوجرانا يريدون تجنب تجدد إصابة “أومتيتي” مجددًا خلال الأشهر الحاسمة من الموسم، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وقالت الصحيفة أنّ برشلونة قد قدم عرضًا رسميًا بالفعل لتشيلسي من أجل التعاقد مع “كريستنسن” لكن النادي اللندني رفض فكرة إعارة اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أنّ تشيلسي يريد بيع “كريستنسن” بشكل نهائي، في ظل رغبته في الرحيل عن قلعة “ستامفورد بريدج”، لعدم مشاركته كثيرًا هذا الموسم، ولكن ذلك قد ترفضه إدارة النادي الكتالوني.

وشارك المدافع صاحب الـ”22″ عامًا في 40 مباراة بالموسم الماضي مع “أنطونيو كونتي”، ولكنه لم يشارك حتى الآن في سوى في مباراة واحدة بالبريميرليج، وخاض ست مواجهات في الدوري الأوروبي تحت قيادة “ماوريسيو ساري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *