الرئيسية / ِApp / خطوة جديدة تقرب دي يونج من برشلونة

خطوة جديدة تقرب دي يونج من برشلونة

دي يونج

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الهولندي، فرانك دي يونج، لاعب وسط أياكس أمستردام، أقترب بشدة من الإنتقال إلى برشلونة الإسباني.

برشلونة يضع دي يونج ضمن أولوياته في سوق الإنتقالات الشتوية يناير المقبل، بجانب زميله في الفريق، المدافع ماتياس دي ليخت.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أفادت بأن وكيل اللاعب الهولندي اجتمع بالعديد من الفرق مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ، ولكن رغبة دي يونج هي ارتداء قميص البلوجرانا.

وأشارت الصحيفة، إلى ان اللاعب الهولندي مقتنع بأن قفزته الرياضية ستكون عبر كامب نو وليس أي مكان اخر، مما يجعله يقترب من برشلونة، ولكن لن يكون ذلك في الشتاء.

 في الصيف الماضي حاول برشلونة التعاقد مع اللاعب لكن أياكس رفض عرضاً بقيمة 50 مليون يورو، وانتظر النادي الكتالوني رحيل راكيتيتش لباريس سان جيرمان من اجل تمويل الصفقة بمبلغ أكبر لإقناع النادي الهولندي، لكن ذلك لم يحدث.

وأكدت الصحيفة، أن برشلونة يمكن له ان يضم دي يونج مع نهاية الموسم وليس في سوق الإنتقالات الشتوية، لأن أياكس أبلغ إدارة النادي الكتالوني، بأنه يحتاج للاعبيه من أجل المنافسة على لقب الدوري الهولندي والذهاب بعيداً في دوري الأبطال.

ورغم ان عرض مانشستر سيتي يعتبر مغرياً بالنسبة للاعب، بالإضافة لتردده بعد ان سمع عن مشروع بيب جوارديولا، إلا انه لم ينسى بأن الأولوية بالنسبة له هي برشلونة ولا شئ غير ذلك، ولكن بشرط اقناع اياكس واستفادة النادي الهولندي مادياً وانهاء الأمور بالطريقة المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *