الرئيسية / ِApp / فالفيردي يعلق على ارتباط كريستينسين بالقدوم إلى برشلونة

فالفيردي يعلق على ارتباط كريستينسين بالقدوم إلى برشلونة

برشلوني – علق السيد إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة على ارتباط النادي الكتلوني بالتوقيع مع قلب دفاع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرتبط أندرياس كريستينسين مدافع فريق نادي تشيلسي الإنجليزي بالانتقال إلى ملعب كامب نو في يناير المقبل في ظل إصابة النجم الفرنسي صامويل أومتيتي.

وذكر تقرير عبر صحيفة سبورت الإسبانية أن البلوجرانا قدم عرضًا من أجل استعارة الدولي الدنماركي الذي لم يلعب سوى مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني الإيطالي المخضرم للبلوز، ماوريسيو ساري.

إلا أن مدرب بيلباو السابق أكد أن النادي لا يسعى لأجل انتداب قلب دفاع جديد في الشهر المقبل، حيث صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفانتي غدًا في الدوري الإسباني قائلًا “نحن نريد 4 قلوب دفاع بإمكانهم اللعب. أومتيتي قد يتعافى وهي ستكون أنباء رائعة بالنسبة لنا، وسيعني ذلك أن لدينا 4 قلوب دفاع حتى نهاية الموسم، على الرغم من أن 3 منهم يلعبون بالقدم اليسرى”.

وأضاف “سوف نعرف أكثر عما يحدث معه خلال فترة وجيزة، ولكننا برشلونة ونحن نريد أن يكون لدينا فريق قادر على تقديم ردة الفعل. كما قلت، سنرى ما سيحدث ولكني سعيد بإدارة ما لدي من لاعبين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *