الرئيسية / ِApp / أزمة تواجه صفقة انتقال لاعب برشلونة إلى أرسنال

أزمة تواجه صفقة انتقال لاعب برشلونة إلى أرسنال

برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود خلافات بين برشلونة ونظيره نادى أرسنال الإنجليزي حول صفقة رحيل لاعب وسط البارسا دينيس سواريز إلى الجانرز، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن صفقة انتقال دينيس سواريز لاعب وسط برشلونة إلى أرسنال خلال الميركاتو الشتوى الحالى، تواجه مشكلة من أجل إتمامها بسبب الإختلاف حول الجوانب المادية.

 

Image result for Denis Suarez 2018

 

أضافت الصحيفة أن النادى الإنجليزي يرغب فى الحصول على لاعب البارسا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى بشكل مجانى، على أن يتم وضع بند فى العقد يكون لديه خيار الشراء فى نهاية الموسم المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا ترفض طلب المدفعجية، والتى ترغب فى الحصول على مقابل مادى لفترة إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار الشراء الإلزامى فى عقد اللاعب.

 

Denis Suárez, in the training session of open doors in the Mini

 

وأوضحت الصحيفة أن أرسنال إذا وافق على دفع مبلغ 20 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الحالية، فإنه سوف يحصل على اللاعب بصفة نهائية، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهى مع النادى الكتالونى فى يونيو 2020.

 

ولا يشارك دينيس سواريز بشكل أساسى مع الفريق الكتالونى هذا الموسم فى المباريات، إذ خاض اللاعب صاحب الـ 24 عاما 6 مباريات فقط هذا الموسم فى جميع المسابقات، والتى كان أغلبهم بديلا فى تلك المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *